طريقة التسجيل في منصة العمل التطوعي بالسعودية
طريقة التسجيل في منصة العمل التطوعي بالسعودية

طريقة التسجيل في منصة العمل التطوعي بالسعودية

Rayan
دوريات
Rayan20 فبراير 2022

طريقة التسجيل في منصة العمل التطوعي بالسعودية وهي منصة إلكترونية توفر بيئة آمنة لتنظيم العلاقة بين الوكالات التي توفر فرص التطوع والمتطوعين في البلاد تقدم المنصة ثلاثة حسابات لكل منها مهامها المختلفة، مثل الجهة المشرفة المختصة بالإشراف على مقدمي فرص التطوع، والجهة المقدمة المتخصصة في توفير الفرص، وحساب خاص للمتطوع للتسجيل للتطوع عبر الإنترنت.

كما تساهم المنصة في قياس مستوى رضا المتطوعين من خلال مجموعة من أسئلة التقييم على المنصة، وتساعد على إعطاء المتطوع مساحة أكبر لطرح أفكار تطوعية مختلفة، بحيث يتم إضافة فرص التطوع هذه من قبل مقدمي فرص التطوع.

يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة العمل التطوعي بالسعودية عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

دخول المنصة الالكترونية للعمل التطوعي “من هنا“.

انقر فوق تسجيل كمتطوع.

أدخل رقم الهوية الوطنية.

أدخل كلمة المرور للحساب.

انقر فوق التحقق.

انقر فوق تسجيل الدخول.

سيتم استلام رمز على الهاتف المحمول يتكون من 4 أرقام.

انقر فوق التحقق.

بعد إدخال الرمز، سيتم نقلك إلى الصفحة.

تعتبر منصة العمل التطوعي من المنصات المتميزة في المملكة والتي تعنى بالعمل التطوعي، والتي يمكن من خلالها الحصول على شهادات في العمل التطوعي الذي يبحث عنه كثير من الناس، بحيث يمكن الدخول إلى منصة العمل التطوعي من خلال الرابط المباشر “من هنا“.

يمكن للمستخدم معرفة جميع فرص التطوع الجديدة المتاحة على منصة العمل التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من خلال الرابط المباشر الذي يمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا“، ثم مراجعة جميع الفرص المتاحة في عدد كبير من المجالات الواسعة على المنصة.

ومن أهم خصائص ومميزات المنصة، ربط (تكامل) بمركز المعلومات الوطني، وحصول المتطوعين على فرص التطوع بكل سهولة ويسر. الحصول على بلاغات عن فرص التطوع حسب اهتمامات المتطوع.

رصد وتوثيق ساعات التطوع، توفير فرص تطوعية متخصصة ذات أثر اجتماعي واقتصادي. هناك العديد من المجالات التطوعية منها “الدينية، والفنية، والاجتماعية، والترفيهية، وخدمة الحجاج، والسياحة، والإدارية، والتعليمية، والتأهيلية، والإعلامية، والقانونية”، إضافة إلى مجالات أخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.