مشاهدة فيلم babylon a.d. 2008 مترجم كامل hd اون لاين على ايجي بست
مشاهدة فيلم babylon a.d. 2008 مترجم كامل hd اون لاين على ايجي بست

مشاهدة فيلم babylon a.d. 2008 مترجم كامل hd اون لاين على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan20 فبراير 2022

مشاهدة فيلم babylon a.d. 2008 مترجم كامل hd اون لاين على ايجي بست وهو فيلم مروع بقصة معقدة بلا داع وتوصيفات غريبة ومشاهد حركة كئيبة، ويتحدث عن مرتزق مكلف بنقل شابة غامضة من أوروبا الشرقية إلى مدينة نيويورك في مستقبل بائس.

تبدأ حبكة الفيلم بالبساطة الكافية، على فين ديزل أن يأخذ ميلاني تييري من أوروبا إلى أمريكا. تأتي ميشيل يوه لأنها تراقب تييري منذ أن كانت طفلة. حسنًا، أيا كان، ميشيل يوه دائمًا ما تجعل الأمور أفضل.

على طول الطريق، صادفوا عصابة باركور غامضة، وغواصة روسية، وعبادة كنسية مجنونة ورجل كبير في قفص قتال. هناك مجموعة من الثرثرة التي تشير إلى الحمل النظيف، والاستبصار، والذكاء الاصطناعي الذي يتم زرعه في الأطفال حديثي الولادة. لا شيء من ذلك منطقي، والسرد أبعد من أن يكون متقطعًا.

فيلم babylon a.d. 2008 مترجم ايجي بست

كانت الشخصيات أيضًا غريبة نوعًا ما. كان فين ديزل هو فين ديزل، إنه البطل الفظ بقلب من ذهب لعبه في أفلام Fast and the Furious. ميشيل يوه صلبة لكنها تبدو محرجة إلى حد ما لظهورها في الفيلم في بعض الأحيان.

ميلاني تيري في كل مكان، تصرخ وتتصرف ثم تكون هادئة تمامًا. كانت تحاول الحصول على فين ديزل (الذي جاء من العدم) ثم تكون متأملًا وخجولًا. لقد كان الأمر غريبًا حقًا، كان جيرارد ديبارديو الذي لا يمكن التعرف عليه في الواقع ممتعًا للغاية كإرهابي من أوروبا الشرقية، لكن شارلوت رامبلينج ولامبرت ويلسون ومارك سترونج يكافحون جميعًا في هذا الفيلم لإعطاء الحوار المبتذل أي معنى أو غرض. لقد قاموا جميعًا بعمل أفضل من هذا الفيلم.

الفيلم تم تصويره بكل أنواع الكاميرات المهتزة، والتي كانت مزعجة للغاية في نادي القتال لأنها كانت أول عمل حقيقي حصلنا عليه، ولم يكن بالإمكان رؤية شيء ملعون. بعد ذلك، ستكون هناك مشاهد يقومون فيها بحركة بطيئة حتى تتمكن من رؤية إصابة معينة أو صاروخ ينطلق من وجه شخص ما. ثم عد إلى الكاميرا المهتزة التي تم تحريرها بسرعة.

أما بالنسبة للباقي، فإن التصوير السينمائي جميل في بعض الأجزاء ولكنه رتيب وغير ملهم في أجزاء أخرى (كان حرفياً مثل شخصين مختلفين صنعوا هذا الفيلم). كانت الموسيقى التصويرية عامة، على الرغم من الاستمتاع بالأغنية الافتتاحية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.