رابط فحص كابونة الوكالة 2022 الكابونة الموحدة شهر 2 في غزة
رابط فحص كابونة الوكالة 2022 الكابونة الموحدة شهر 2

رابط فحص كابونة الوكالة 2022 الكابونة الموحدة شهر 2 في غزة

Rayan
2022-02-19T11:39:47+03:00
أخبار فلسطين
Rayan19 فبراير 2022

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (الأونروا) رابط فحص كابونة الوكالة 2022 الكابونة الموحدة شهر 2 وموعد توزيع المساعدات الغذائية للدورة الجديدة في قطاع غزة، بعد إعلان استكمال الدورة السابقة.

وقالت وكالة الغوث في بيان وصل “غزة تايم” نسخة عنه، أن توزيع المساعدات الغذائية للدورة الجديدة سيبدأ يوم الأحد 20 فبراير 2022م، وفق نظام (الكابونة الموحدة).

وأشارت إلى أنه سيتم إضافة مواعيد الاستلام تباعًا، للاستفادة من المساعدات الغذائية للدورة الجديدة، فقد قامت الأونروا بتحديث الرابط المخصص لفحص المساعدات الغذائية (القسائم) للاجئين في قطاع غزة.

رابط فحص كابونة الوكالة 2022 الكابونة الموحدة شهر 2 اضغط هنا

وأوضحت الأونروا أنها “تواصل استخدام النظام الجديد لتوزيع المساعدات الغذائية على الأسر الفقيرة في قطاع غزة، وتسعى جاهدة لتحسين هذا النظام لخدمة اللاجئين”.

ولفتت وكالة الغوث إلى أن اعتماد الكابونة الموحدة يرجع إلى مستوى الفقر الذي وصل إليه قطاع غزة، بحيث يعاني الجميع من الفقر، لذا جاء هذا التوحيد للمعونة الغذائية.

أوضحت الأونروا أن حصة الفرد من الكوبون الموحد ستكون على النحو التالي:

25 كيلو طحين للفرد، 2 كيلو أرز للفرد، علبة زيت لكل شخص،  نصف كيلو سكر لكل شخص،  0.8 حليب لكل شخص، نصف كيلو عدس لكل شخص، 1 كيلو حمص للفرد.

في حالة عدم وجود تاريخ لموعد استلام الكابونة عند الفحص؛ السبب في ذلك أن وكالة الغوث تنشر المواعيد على الموقع بشكل منتظم حسب عدد أفراد الأسرة المراد توصيل الطعام إليهم، لذلك عليك الذهاب إلى الموقع للتحقق بشكل دوري لمعرفة موعد التسليم.

ونوهت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين (أونروا) أن خدمة فحص الكوبونات غير متوفرة في مراكز التوزيع ومتاحة فقط من خلال موقع الفحص، كما دعت الأونروا المواطنين إلى إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكوبون: (تاريخ الكابونة، ونوعها ورقم الدفتر، بالإضافة إلى رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد).

تعليمات الأونروا

وفي هذا الصدد، تود الأونروا تذكير اللاجئين بضرورة مراعاة ما يلي:

ارتدِ قناعًا يغطي فمك وأنفك عند القدوم لتلقي المساعدة الغذائية الخاصة بك.

اتبع تعليمات فرق التوزيع التابعة للأونروا عند قدومك لتلقي مساعدات غذائية، يجب على الجميع الحفاظ على مسافة مترين من فريق التوزيع في مركز التوزيع عندما تأتي لتلقي المساعدة الغذائية.

إذا كان شخص ما أمامك يتلقى مساعدته الخاصة، فراقب التباعد الاجتماعي، يرجى حضور شخص واحد فقط لاستلام المساعدة، ويرجى عدم إرسال الأطفال أو كبار السن أو المرضى لاستلامها.

 لا داعي لمشاركة أي مستندات يدويًا، عليك عرضها من مسافة آمنة، اغسل يديك دائمًا، بما في ذلك قبل وبعد التعامل مع المواد الغذائية.

تبذل الأونروا كل ما في وسعها للحفاظ على صحتك وسلامة عائلتك أثناء عملية التوزيع. تأكد أيضًا من الحفاظ على صحتهم وأمانهم بعد تلقي المساعدة الغذائية.

من أجل الاستفادة من خدمات الأونروا، تطلب الأونروا من كل لاجئ فلسطيني تحديث أو تعديل بياناته لإضافة حالات (زواج، طلاق، وفاة، أو تسجيل الأطفال أو حديثي الولادة على البطاقة التموينية الغذائية) وتعديل بيانات عنوان الأسرة. رابط التحديث والتعديل اضغط هنا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.