الهلال السوداني يخطف التعادل السلبي من الأهلي
الهلال السوداني يخطف التعادل السلبي من الأهلي

الهلال السوداني يخطف التعادل السلبي من الأهلي

Rayan
رياضة
Rayan18 فبراير 2022

أوقف الهلال السوداني حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، الأهلي المصري، وانتزع منه تعادلًا ثمينًا، في مباراة سبقتها أجواء مشحونة.

فشل الأهلي في الفوز، في أولى مبارياته بدوري أبطال إفريقيا، واكتفى بالتعادل السلبي في أم درمان، دون حضور علني، ظهر الجمعة.

وظهر الأهلي المصري في مستوى سيء، وفشل في تهديد هدف الهلال، ما عرضه لانتقادات كبيرة من جمهور “المارد الأحمر” على مواقع التواصل الاجتماعي.

سجل الهلال السوداني أول نقطة له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة أول مباراة له أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

حالة من الغضب والتوتر سادت الأجواء قبل مواجهة الهلال السوداني والأهلي المصري، خاصة من الجانب السوداني الذي اتهم الاتحاد الأفريقي والاتحاد المصري لكرة القدم بالتآمر عليهما.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استجاب لطلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، بإقامة المباراة بدون جمهور، بسبب التوتر الأمني ​​الأخير في العاصمة الخرطوم.

أعلن نادي الهلال أنه ينتظر قرار محكمة التحكيم الدولية للرياضة “كاس” بعد أن تقدم بشكوى عاجلة ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ك” عقب قرار الأخير المفاجئ بإقامة المباراة بدون جمهور و حرمان النادي السوداني من جماهيره بعد أن وافق الهلال على السماح بدخول 15 ألف متفرج.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.