شاهد: حادث المنشد شبل يام يتصدر سناب شات
حادث المنشد شبل يام يتصدر سناب شات

شاهد: حادث المنشد شبل يام يتصدر سناب شات

Rayan
دوريات
Rayan17 فبراير 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حادث المنشد شبل يام سناب شات البالغ من العمر 10 سنوات، فيما نشر مغردون على موقع تويتر وآخرون أنباء وفاته بعد الحادث وأنه الآن في العناية المركزة.

ودعا ناشطون رواد مواقع التواصل إلى الدعاء من أجل الطفل الذي نال شهرة واسعة في العالم الافتراضي العربي، وأصبح اسمه كثير الحديث على منصات التواصل الاجتماعي.

ونقل أحد المغردين عن مصدر مقرب من حالة يام الصحية، مؤكدا أنه “في غيبوبة وليس مصاًبا بكسور بسبب الحادث”. كما تداولوا مقطعًا صوتيًا منسوبًا إلى والد الطفل، أكد فيه أن “نجله تعرض لحادث مروري وأنه في حالة وفاة دماغية”.

ونشر أحد الحسابات المنسوبة لـ “شبل يام” على “إنستجرام”، عبر ميزة القصص القصيرة، توضيحًا عن حادث المنشد شبل يام سناب شات، مؤكدًا “ما من جديد على حالته الصحية حتى الآن”.

شبل يام ويكيبيديا

شبل يام هو لقب الطفل السعودي حسين العجمي الذي لم يتجاوز العقد الأول من عمره.

ويعتبر شبل يام من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، فقد منحه الله صوتًا جميلًا يقدم فيه مجموعة من الأغاني التي يشاركها بانتظام مع محبيه ومتابعيه عبر حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حصلت مقاطعه على الكثير من الإعجابات وردود الفعل من معجبيه الذين غالبًا ما يمتدحون له على أدائه الرائع.

وما زاد من شهرة الطفل السعودي شبل يام هو غيرته الشديدة وحبه الصادق للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ورموز السلطة في المملكة.

وظهر ذلك من موقفه الحاد تجاه المعارض السعودي غانم الدوسري المقيم في لندن، والذي نطق ببعض الكلمات المسيئة للملك سلمان والعائلة الحاكمة في المملكة.

كم عمر شبل يام؟

لم يتم التحقق بعد من المعلومات الدقيقة حول عمر الطفل السعودي شبل يام، لكن معظم رواد وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام يعتقدون أن شب يام يبلغ من العمر 10 سنوات.

ورغم صغر سن الطفل السعودي، إلا أنه استطاع أن يفعل ما لا يستطيع الكبار فعله، من خلال الوقوف في وجه المعارض السعودي غانم الدوسري.

ما هي جنسية شبل يام؟

ورغم تضارب الأنباء حول جنسية الطفل شبل يام، حيث قال البعض إنه يحمل الجنسية الكويتية، فيما قال آخرون إنه طفل يمني.

لكن الحقيقة أن الطفل شبل يام طفل سعودي اسمه الحقيقي حسين العجمي. وهو من أصول يمنية قحطان وينتمي إلى قبيلة بني قحطان التي سكنت منطقة اليمن ثم نزلت لتعيش في المنطقة الوسطى من شبه الجزيرة العربية.

ولد شبل يام في المملكة العربية السعودية ويقيم حاليًا في المملكة، ويواصل تعليمه في المرحلة الابتدائية في مدارسها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.