كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث ؟
كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث ؟

كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث ؟

Rayan
دوريات
Rayan17 فبراير 2022

كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث والذي يعتبر من أنجح المسلسلات اللبنانية، تم عرض في ثلاثة مواسم وشارك في العمل السينمائي مجموعة من أشهر الممثلين في الوطن العربي.

عروس بيروت من الأعمال السينمائية التليفزيونية الرائعة، ممثلة بمجموعة من أشهر الممثلين في مدينة بيروت، إنه عمل من نوع مليء بالرومانسية والدراما.

المسلسل له العديد من القصص والأحداث الدرامية، وهناك حبكة فنية لجذب الناس، تدور أحداثه حول فارس.

يلتقي فارس بثريا بالصدفة ويقع في حبها وهي كذلك، لكن والدة ليلى تقف في طريقها، فهناك الكثير من الأمهات ممن لهن شخصية استبدادية ضد أبنائهن، ومنهم ليلى.

كم عدد حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث ؟

يتكون هذا المسلسل من موسمين، وعدد حلقاته حوالي 170، ومدة الحلقة الواحدة أربعون دقيقة، وهو مسلسل يحتوي على الكثير من الموضوعات المعاصرة من العديد من الجماهير.

تدور قصة المسلسلحول تلاحم عائلة ضاهر التي فقدت كل ما تملكه بعد أن تمكن آدم من الحصول على ما أراد، ويحاول فارس قيادة الأسرة مرة أخرى في مواجهة الأزمات وتحديات مصيرية تعصف بها، بدعم من ثريا ووالدتها ليلى.

الجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من مسلسل أجنبي، يحكي قصة حقيقية حدثت في عصر قديم.

يتكون العمل في الجزء الأول من قرابة 80 حلقة تحتوي على الكثير من التشويق والإثارة مع الأحداث المتسارعة التي سيتابعها المشاهد بحماس من حلقة إلى أخرى.

وتعتبر مسلسل بيروت من المسلسلات الدرامية اللبنانية التي حازت على إعجاب الكثيرين من الناي واحتلت مكانة كبيرة في قلوب الجمهور العربي.

تدور قصة المسلسل حول البطل المسمى فارس، الذي يتعرف على البطلة بالصدفة ويحبها، لكن والدة فارس تظل عقبة في طريقهم حتى يتم الزواج بعد أن وقف فارس في طريق أمه التي تحمل الشخصية السلطوية وتولّد أحداثاً عظيمة في هذا المجال.

بسبب إعجاب الناس بمسلسل عروس بيروت، ظهرت ثلاثة مواسم للمسلسل، نالت الكثير من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي.

وتدور أحداثها حول عودة ثريا للعمل في الغناء بعد أن منعها فارس في المواسم السابقة، خاصة وأن عائلة فارس تمر بضائقة مالية كانت في نهاية الموسم الثاني. أما آدم، فينفصل عن سارة زوجته بعد أن خانته، وتتزوج الأم ليلى من حبيبها، وحب حياتها عادل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.