شاهد: فيديو طارق حامد يتصدر في مصر ودعوات لسحب رخصته
فيديو طارق حامد يتصدر في مصر ودعوات لسحب رخصته

شاهد: فيديو طارق حامد يتصدر في مصر ودعوات لسحب رخصته

Rayan
دوريات
Rayan17 فبراير 2022

أفادت وسائل الإعلام بأن شرطة مرور محافظة الجيزة في مصر سحبت رخصة قيادة نجم نادي الزمالك طارق حامد، لمخالفته قواعد وضع ملصق على الزجاج الأمامي لسيارته.

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب يدخل في نقاش ساخن مع الضابط الذي سحب رخصة قيادته، بحسب صحيفة الوطن المصرية، التي ذكرت أن طارق حاول إقناع الضابط بأن الملصق الزجاجي لا يعتبر انتهاك المعايير، وبإمكان أي شخص رؤيته من الخارج، لكن الضابط أصر على موقفه وسحب رخصته.

فيديو طارق حامد يتصدر في مصر

وأثار الفيديو غضب المغردين الذين رأوا أنه إذا كان اللاعب مخالفًا فيجب تغريمه، لكنهم أكدوا أنه لا يجوز التشهير به بتصويره، وطالبوا بمعاقبة من صور الفيديو وتسبب في انتشاره، وأكدوا أن المشهد غريب ويحق للاعب رفع دعوى قضائية للدفاع عن حقه!.

يعاني طارق من إصابة منذ بداية العام الجاري بسبب الإصابة، حيث غاب عن مباراة أنجولا بترو أتلتيكو في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يغيب عن مباراة سموحة في الدوري المصري، كما أنه لن يلعب مباراتي الوداد الأنجولي والوداد الأنجولي خلال الجولتين الثانية والثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، رحب حامد بتجديد عقده مع القلعة البيضاء، خاصة أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مما يمنحه حق التوقيع مع أي ناد، لينضم إليه ابتداء من الموسم الجديد.

كشف مصدر في الزمالك، خلال تصريحات صحفية، أن حامد أكد لأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، أنه لا يمانع في تجديد عقده مع الفريق، ومستعد للتوقيع على بياض.

وأشار إلى أن وسط ساحة الأبيض طمأن المشرف العام على الكرة بأنه لن يوقع لناد آخر، وقال له خلال إحدى الجلسات، لن أخون نادي الزمالك بعد كل هذه السنوات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.