تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 pdf
تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 pdf

تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 pdf

Rayan
دوريات
Rayan16 فبراير 2022

مع انطلاق عملية الحجز الإلكتروني للوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروعات الإسكان المتوسط، نشر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 pdf عبر الموقع الإلكتروني المخصص لحجز الشقق والذي يتضمن كافة التفاصيل. وخطوات الحجز بالإضافة إلى الاستمارة التي يملأها مقدم الطلب للحجز تقدم إلكترونيًا بشرط أن يتم التخصيص إلكترونيًا حسب أولوية الحجز.

يعد تحميل كراسة شروط دار مصر 2022 pdf من أكثر عمليات البحث التي يشهدها محرك البحث العالمي “جوجل”، خلال هذه الساعات، حيث يبحث عدد كبير من المواطنين متوسطي الدخل عن دفتر الشروط لدار مصر، للاطلاع على التفاصيل الكاملة للمقترح للوحدات السكنية ومن ثم حجزها الكترونيًا.

يمكنكم الاطلاع على الكراسة من خلال هذا الرابط “اضغط هنا“، مع ملاحظة أن الوحدات السكنية بالمشروع جاهزة للتسليم الفوري بعدة مصر، وتتراوح مساحة وحدات “دار مصر” بين 100 متر مربع و 150 مترًا مربعًا، ويسدد المواطن الراغب في حجز وحدة سكنية ضمن المشروع مبلغ 60 ألف جنيه مقدمًا لجدية الحجز .

التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

الاتصال بأرقام هواتف مركز خدمة العملاء بالصندوق: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي هاتف نقال.

والرقم: 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً، جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، أو بالذهاب إلى أي من مراكز خدمة العملاء في المدن / مديريات الإسكان.

متابعة الصفحات الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الروابط التالية:

فيسبوك: (http://www.facebook.com/shmffeg).

يوتيوب: (https://www.youtube.com/shmffeg).

تويتر: (www.twitter.com/shmffeg).

إنستجرام: (www.instagram.com/shmffeg).

– الموقع الإلكتروني للصندوق: (www.shmff.gov.eg).

وفقًا لبيان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقار ، يشترط الحصول على وحدة سكنية، ضمن العرض، على ألا يكون مقدم الطلب أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأبناء القصر) قد سبق لهم تخصيص وحدة أو قطعة أرض سكنية من أي نوع في المدن أو المحافظات الجديدة سواء كانت في حوزته أو التنازل عنها للغير أو بالمشاركة مع الغير، أو تم تحويلها إلى مقدم الطلب أو الأسرة بالتنازل عن الغير ضمن مشاريع برنامج الإسكان الاجتماعي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.