شاهد: ما هي الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا ؟
ما هي الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا ؟

شاهد: ما هي الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا ؟

Rayan
دوريات
Rayan15 فبراير 2022

ما هي الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا ؟ لإزالة ملفك الشخصي على Facebook تمامًا وجميع الصور ومقاطع الفيديو وتحديثات الحالة وما إلى ذلك التي قمت بمشاركتها على مر السنين.

ستحتاج إلى حذف حسابك على Facebook نهائيًا، سيؤدي القيام بذلك إلى منعك من استخدام Facebook Messenger، وكذلك تعطيل أي عمليات تسجيل دخول قائمة على Facebook تستخدمها لخدمات أخرى، مثل Spotify. (يقول Facebook أنك ستحتاج إلى الاتصال بهذه المواقع لإعداد تسجيل دخول جديد.)

بعد حذف حسابك على Facebook، سيكون لديك نافذة مدتها 30 يومًا لتغيير رأيك. بمجرد انقضاء تلك الأيام الثلاثين، سيتم حذف جميع معلوماتك نهائيًا ولا يمكن الوصول إليها. (لن تكون معلوماتك قابلة للعرض لمستخدمي Facebook الآخرين خلال فترة الثلاثين يومًا.)

يقترح Facebook على المستخدمين تنزيل بيانات Facebook الخاصة بهم – المنشورات والصور والتعليقات ومعلومات الملف الشخصي الأخرى – قبل حذف أي حساب. يمكن لـ Facebook إنشاء ملف محمي بكلمة مرور يحتوي على جميع منشوراتك والمحتويات الأخرى التي يمكن تنزيلها بعد أيام قليلة من طلبها.

ما هي الصورة التي تحذف الفيسبوك نهائيا ؟

لحذف حسابك على Facebook نهائيًا، انتقل إلى صفحة الإعداد عبر السهم المتجه لأسفل في أعلى الجانب الأيمن من الموقع. انقر فوق الارتباط معلومات Facebook الخاصة بك ضمن الأمان وتسجيل الدخول وانتقل إلى رابط حذف حسابك ومعلوماتك. بمجرد الوصول إلى هناك، سيكون لديك خيار إلغاء تنشيط الحساب، والذي سيسمح لك إما بالحفاظ على وصول Messenger أو تنزيل معلوماتك أو حذف الحساب.

بافتراض أنك قمت بالفعل بتنزيل أي بيانات تريد الاحتفاظ بها ، انقر فوق حذف الحساب. سيُطلب منك إدخال كلمة مرور Facebook الخاصة بك. انقر فوق متابعة ثم حذف حسابك.

مرة أخرى، سيكون أمامك 30 يومًا لتغيير رأيك قبل حذف جميع بياناتك على Facebook نهائيًا. (لإيقاف عملية الحذف قيد التقدم، قم بتسجيل الدخول إلى Facebook وستتم مطالبتك بخيار إلغاء الحذف).

يقول Facebook أن بعض المعلومات، “مثل الرسائل التي أرسلتها إلى الأصدقاء”، قد تظل مرئية للمستخدمين الآخرين حتى بعد تم حذف الحساب. أي شيء ينشره أصدقاؤك عنك سيبقى أيضًا على Facebook، نظرًا لأن هذه بياناتهم وليست بياناتك.

إلغاء تنشيط حساب Facebook الخاص بك

هناك طرق أخرى للابتعاد عن Facebook إلى جانب الخيار النووي لحذف حسابك بالكامل. لن يؤدي إلغاء تنشيط حسابك على Facebook إلى حذف أي من بياناتك، ولكنه سيجعل صفحتك غير قابلة للوصول إلى المستخدمين الآخرين.

قد يكون خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من Facebook ولكن لا تريد الذهاب إلى أبعد من حذف حسابك بالكامل. سيسمح لك إلغاء تنشيط حسابك على Facebook أيضًا بالاستمرار في استخدام أي عمليات تسجيل دخول إلى Facebook وFacebook Messenger.

لإلغاء تنشيط حساب Facebook الخاص بك، انتقل إلى الإعدادات من خلال السهم المتجه لأسفل في الجانب العلوي الأيمن من Facebook. انقر فوق الإعدادات. بعد ذلك، انقر فوق عام وانتقل إلى إدارة حسابك . هناك سيكون لديك خيار إلغاء تنشيط حسابك.

حذف المعلومات يدويًا

اعتمادًا على إعدادات الخصوصية الخاصة بك ، قد يكون كل ما قمت بنشره على Facebook، بالإضافة إلى أي شيء تم وضع علامة عليه ، قابلاً للعرض على صفحة معلوماتك على Facebook. يتم تقسيم بياناتك إلى فئات مختلفة، بما في ذلك المنشورات والصور والإعجابات والمزيد. يكون هذا مفيدًا إذا كنت لا تريد حذف جميع بيانات Facebook الخاصة بك، ولكنك تريد ببساطة التمرير عبر سجل المستخدم الخاص بك وتنظيم ما تعرضه صفحة Facebook الخاصة بك.

يمكنك أيضًا حذف معلوماتك يدويًا من هذه الصفحة، ولكن من المحتمل أن تستغرق وقتًا طويلاً إذا كنت تستخدم Facebook لفترة من الوقت.

بعد الانتقال إلى صفحة تنزيل معلوماتك كما هو موضح أعلاه، سترى ارتباطًا لصفحة الوصول إلى معلوماتك. إذا كنت مهتمًا بحذف الأشياء التي نشرتها على حائط Facebook الخاص بك، فانقر فوق الخيار الأول: المنشورات.

من هناك، يمكنك اختيار مشاهدة منشوراتك ، والمنشورات التي تم وضع علامة عليها فيها، ومنشورات الأشخاص الآخرين على الجدول الزمني الخاص بك، والمنشورات المخفية من مخططك الزمني، والملاحظات، واستطلاعات الرأي.

انتقل إلى القسم الذي ترغب في تنسيقه. إذا كانت هذه منشورات، فانقر فوق منشورات. سيسرد Facebook كل مشاركة قمت بنشرها مصنفة حسب السنة. في كل عام ، يتم تصنيف المشاركات حسب الشهر.

إذا كنت تريد حذف منشور معين، فستحتاج إلى النقر فوق رمز القلم الرصاص على الجانب الأيمن من المنشور. سيكون هناك عدد قليل من الخيارات حسب المنشور. للحذف، انقر فوق حذف. هناك أيضًا خيارات لإخفاء المحتوى أو السماح للمحتوى بالظهور في مخططك الزمني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.