من هو ريان جيلر على ويكيبيديا وما حقيقة وفاته ؟
من هو ريان جيلر على ويكيبيديا وما حقيقة وفاته ؟

من هو ريان جيلر على ويكيبيديا وما حقيقة وفاته ؟

Rayan
بانوراما
Rayan15 فبراير 2022

أفادت عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر ويكيبيديا، لكن عائلته لم تؤكد الخبر.

وقالت تقارير إخبارية المشاهير إن ريان أنور عباس الحباس الملقب بـ “ريان جيلر” توفي بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة أثناء نومه، مضيفة أن أسرة الناشط السعودي لم تحدد بعد موعد الجنازة أو الدفن.

في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، نشرت حسابات جيلر إعلانًا عن وفاة. ولم يتضح ما إذا كان إعلان الوفاة يخص المدون السعودي، أو ما إذا كان هو نفسه قد نشر حالة وفاة أخرى تتعلق به.

وفاة ريان جيلر ويكيبيديا

وأعرب متابعون عن صدمتهم من النبأ، فيما شكك آخرون في ذلك، مشيرين إلى أن رايان جيلر نشر العديد من الأخبار غير الصحيحة عن حياته الشخصية، بهدف إثارة الجدل.

منذ حوالي أسبوعين ، بعث ريان جيلر برسالة إلى متابعيه، كشف فيها أنه في حالة إحباط وحزن واستياء من الطريقة التي ظهر بها عبر حساباته الإلكترونية.

وأعلن أنه يريد أن يبدأ حياة جديدة، مشيرًا إلى أنه “غير راض عن نفسه على مواقع التواصل، ولديه طاقة يجب أن يكرسها لعمل أكثر إفادة لنفسه وأتباعه”.

وتابع: “لقد أهدرت الكثير من الوقت دون ما أفعله من نفسي ومواهبي التي ظلمتها. يجب أن أتقدم للأمام وأترك ​​الركود، أتمنى أن يمنحني هذا الإحباط والحزن على نفسي دافعًا لصنع ريان جديد”.

وفي نهاية رسالته طالب جمهوره بتحمله، مشيرًا إلى أنه “بدأ في سن مبكرة وكان يتعثر، لكنه نشأ وبدأ ينضج وبدأت أفكاره تتغير وقرر التوجه نحو أشياء إيجابية”.

تعرض ريان جيلر لانتقادات واتهام بسبب ظهوره الأخير عبر حسابه الرسمي بتطبيق “سناب شات”، حيث تخلى عن شعره الطويل الذي ميزه، وظهر وهو يضع أقراط ذهبية في أذنيه، كما استخدم مرشحًا أظهر وجه كأنه يرتدي مستحضرات التجميل.

جدير بالذكر أن شهرة جيلر بدأت بعد أن نشر مقطع فيديو يبكي يطلب من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي حدثت بينه وبين أسرته، خاصة والده، يشكو من سوء معاملة والده، كما طلب من السلطات السعودية التدخل لإنقاذ.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.