مشاهدة مسلسل sniffer مترجم على ايجي بست
مشاهدة مسلسل sniffer مترجم على ايجي بست

مشاهدة مسلسل sniffer مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan12 فبراير 2022

مشاهدة مسلسل sniffer مترجم على ايجي بست ,صدر الإصدار الأوكراني لـ “The Sniffer” في نوفمبر 2013، وأصبح المسلسل هو الرائد في وقت الذروة. تم بيع حقوق الإصدار الأصلي إلى أكثر من 60 دولة. أول موسمين من السلسلة متاحان أيضًا على منصة أمازون.

وينحدث المسلسل عن المالك الفخور لحاسة الشم الحادة للغاية، يمكنه اكتشاف أشياء عنك تريد إخفاءها بشدة.

سيجد تلك الإبرة في كومة القش. لا تشك أبدًا في مهاراته غير العادية! لكن الحقيقة هي أن حاسة الشم لديه هي لعنة بقدر ما هي هدية.

يمكن لهذا الرجل حل اللغز عن طريق شمه مرة واحدة ولكن ماذا يحدث عندما تدخل كل هذه الروائح في طريقها إلى حياته الخاصة؟ دعونا فقط نضع الأمر على هذا النحو، إنه ليس بالضبط عربة سعيدة.

مشاهدة مسلسل sniffer مترجم على ايجي بست

في الموسم الثالث، سيتلقى الجمهور أخيرًا إجابات على بعض الأسئلة التي طال أمدها. ومع ذلك، هل سيتم الكشف عن السر الرئيسي لـ The Sniffer؟ هذه المرة ستسلط الأضواء على القصص الشخصية للشخصيات الرئيسية ، إلى جانب المزيد من التحقيقات المحيرة والمثيرة للاهتمام.

تم إنتاج “The Sniffer” وتصويره في أوكرانيا بواسطة FILM.UA Television، من إنتاج شركة Artyom Litvinenko وشارك في كتابتها وإخراجها. أصبحت أول سلسلة أوكرانية في كتالوج أكبر خدمة بث في العالم تسمى Netflix.

تم إطلاق النار في الموسم الثالث في تالين وسوربيا. لقد كان من الممتع جدًا أن نشاهد كيف تم تصوير الفيلم. كان جميع سكان المدينة ينتظرون إطلاق الفيلم، الجميع يشاهده عندما خرج أخيرًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.