هل مات الفنان عادل امام .. اليوم السابع يكشف حقيقة الخبر
هل مات الفنان عادل امام .. اليوم السابع يكشف حقيقة الخبر

هل مات الفنان عادل امام .. اليوم السابع يكشف حقيقة الخبر

Rayan
دوريات
Rayan28 فبراير 2022

مات الفنان عادل امام اليوم السابع منذ مطلع العام الجاري، طفت شائعات حول الزعيم عادل إمام؛ وفي غضون شهرين، انتشرت أكثر من مرة شائعات عن مرضه واستشفائه ووفاته. وآخرها شائعة رحيله هذا الأسبوع، الأمر الذي أثار قلق معجبيه ومعجبيه.

من جهته، نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان الكبير الشائعات حول وفاة الزعيم، مشيرًا إلى أنه بخير وبصحة جيدة.

وتفاجأ بمكالمة هاتفية لقناة اليوم السابع حول استمرار الترويج للشائعات في هذا الطريق وعدم مراعاة مشاعر الزعيم وأسرته وأحفاده  والحالة النفسية السيئة التي يمكن أن تسببها الإشاعة بالنسبة لهم.

هل مات الفنان عادل امام؟

وأكد إمام أن الزعيم بخير وصحته على ما يرام ولم يغادر منزله، مشيرًا إلى أنه يقضي وقته في اللعب مع أحفاده والاستمتاع بهذه الأوقات معهم وقراءة ما هو جديد.

وأوضح الإمام في تصريحاته أنه يكررها للمرة الألف أن عادل إمام بصحة جيدة، داعيًا وسائل الإعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التوقف عن الترويج للشائعات دون التحقق من دقتها.

وأعرب عن انزعاجه الشديد من الإشاعات التي تتكرر بشكل دوري حول الزعيم رغم نفيه المتكرر في العديد من وسائل الإعلام.

وتأتي هذه التصريحات بعد انتشار أنباء، خلال الأيام الماضية، عن نقل الفنان عادل إمام إلى المستشفى، بعد تدهور حالته الصحية، ما جعل اسم الفنان الكبير يتصدر محركات البحث.

خلال الأشهر الماضية، تجنب الزعيم تمامًا التواجد في مواقع التصوير والتجمعات الاجتماعية والمناسبات الفنية، مفضلًا دائمًا التواجد في المنزل بين عائلته وأصدقائه المقربين جدًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.