عروض ميرا يحتهه تحدث ضجة على السوشيال ميديا
عروض ميرا يحتهه تحدث ضجة على السوشيال ميديا

عروض ميرا يحتهه تحدث ضجة على السوشيال ميديا

Rayan
2022-02-12T23:37:36+03:00
دوريات
Rayan12 فبراير 2022

تصدرت عروض رقم ميرا يحتهه اللي قالبه السوشيال ميديا تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع الدول العربية مثل فيسبوك وتويتر خلال الساعات الماضية، وسط تساؤل الكثيرون، يقول البعض إنها تقدم عروض لبيع الرجالة ببطاقة 5 جنيهات، وهو أمر خاص بعروض عيد الحب.

وتصدر العروض تغريدات منصة تويتر، حيث كتب أحد المغردين، “لما تعرض نفسك للبيع عند ميرا يحتهه وتفتكر نفسك غالي وتعرضك في الاخر بكرت فكه بـ 5 جنيه”.

وكتب آخر، “الوضع بقا سيء ف العالم لدرجة بيبيعوا الرجالة اونلاين بكروت فكة وبدأ من عند ميرا يحتهه”.

شيماء قالت في تغريدتها “تخيلي تكوني بقالك شهور بتحاولي تلفتي انتباهه وفي الاخر يطلع بيتأجر عند ميرا يحته‍ه‍ بكارت!”.

وقال أحد المغردين: “محتاجين نتواصل مع ميرا نعملها ابلكيشن ولا فورم عشان وتدينا اى حاجة”.

وقال آخر، “صحيت لقيت دي مبعوتالي واحده اسمها ميرا عامله عليا عرض ڤلانتين بـ 250 جنيه وهجيب 3 هدايا، انا بس عايز أعرف 250 شامل مصاريف الشحن والكرتونه اللي هتحط فيها ولا لا”.

وفق بحث فريق “غزة تايم” حول عروض ميرا يحتهه تبين أنها تعلن عدة عروض ڤلانتين بشأن عيد الحب والذي يأتي خلال أيام، تهدف للتخفيف عن الشباب في مصر بأسعار منخفضة جدًا.

عيد الحب 2022

موعد عيد الحب 2022 هو الإثنين الرابع عشر من فبراير 14/02/2022، حيث يحتفل بعيد الحب كل يوم في الرابع عشر من فبراير، وهذا الشهر من الأشهر المفضلة لدى العشاق كفرصة لتجديد عهود الحب والوعود البقاء على قيد الحياة والاستمرار في الحياة.

على الرغم من شهرة هذا التاريخ، خاصة بين الشباب الذين يحرصون على الاحتفال بهذا اليوم مع أصدقائهم، إلا أن الكثير من الناس يخطئون في اليوم المحدد له.

يحتفل الناس من جميع أنحاء العالم بعيد الحب من أجل تعظيم قيمة الحب بين الناس، وأهمية الحب في حياتنا.

الحب هو الوقود الذي يشعل شعلة السعادة بين الناس في مختلف العلاقات الإنسانية سواء كانت صداقة أو حب أو علاقات قرابة. أو العلاقات الأبوية بين الأبناء.

الحب لا يتعلق فقط بقصص الحب الأسطورية، بل هو جزء مهم من كل تفاصيل حياتنا اليومية، ونحتاجه لنكمل الأيام الصعبة.

لقد أثبتت الدراسات النفسية أن الناس بحاجة لمعرفة مصيرهم مع من يحبونهم، ولن يتحقق ذلك إلا من خلال التعبير عن الحب، وهو تعبير لا يتم بالكلام فقط، بل يجب أن يكون مصحوبًا بأفعال تدل على الحب.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.