اوبن ايمس 2022 ينشر علامات الطلاب في المدارس الحكومية بالأردن
اوبن ايمس 2022 ينشر علامات الطلاب في المدارس الحكومية بالأردن

اوبن ايمس 2022 ينشر علامات الطلاب في المدارس الحكومية بالأردن

Rayan
دوريات
Rayan12 فبراير 2022

نشرت منصة اوبن ايمس 2022 2023 علامات الطلاب في المدارس الحكومية حيث أنشأت وزارة التربية والتعليم الأردنية إمكانية الاستفسار عن نتائج الامتحانات النهائية للطلبة الذين اجتازوا الامتحانات في مختلف المستويات الأكاديمية. من خلال المنصة الإلكترونية التعليمية Open Eames، التي تم إطلاقها في الفترة الماضية.

ويأتي تفعيل رابط Open Eames يأتي لعلامات طلاب المدارس الحكومية في الأردن. لاستخراج نتائج الامتحانات النهائية 2022 تسهيلًا للطلاب بعد حظر الذهاب إلى المدارس والتجمعات. يتنفيذًا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والمتحور أوميكرون.

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الامتحانات النهائية 2022 من خلال Open Eames باتباع الخطوات التالية:.

أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى موقع اوبن ايمس 2022 التعليمي لاستخراج نتائج الاختبارات النهائية وعلامات الطلاب عبر الرابط التالي “اضغط هنا“.

ثانيًا: إدخال بيانات ولي الأمر والطالب بشكل صحيح لمعرفة النتائج.

ثالثًا: الضغط على أيقونة نتائج الطلاب

رابعاً: تحديد المرحلة التعليمية التي يدرس فيها الطالب

خامساً: تسجيل رقم مقعد الطالب.

سادساً: انقر فوق عرض النتائج وستظهر نتيجة الطالب وتقديراته.

ينشغل الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن كيفية الاستعلام عن درجات الطلاب في المدارس العامة ومعرفة نتائج الاختبارات التي حصلوا عليها في الفصول التعليمية المختلفة. الوقت والجهد.

يشار إلى أن نظام openemis هو نظام إدارة معلومات تعليمي للقطاعات التعليمية، أطلقته وزارة التربية والتعليم الأردنية عام 2020، في بداية تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وذلك بهدف التسهيل على الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة وأولياء الأمور لمعرفة علامات امتحاناتهم التي أجروها وعرض درجاتهم بطريقة سهلة وسريعة. ومنع تكرار الذهاب إلى المدارس لمعرفة النتائج في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد والمتحور أوميكرون.

لقد أثر جائحة فيروس كورونا الجديد على العديد من الدول على جميع المستويات. لذلك لجأت الدول إلى الاعتماد بشكل أساسي على الخدمات الإلكترونية. من أجل الحد من انتشار الفيروس والحفاظ على سلامة وأمن جميع المواطنين في جميع الدول التي تعرضت لفيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.