مشاهدة فيلم strike 1998 مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم strike 1998 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم strike 1998 مترجم على ايجي بست

Rayan
2022-02-12T01:06:32+03:00
دوريات
Rayan10 فبراير 2022

مشاهدة فيلم strike 1998 مترجم على ايجي بست وهو فيلم كوميدي أمريكي من تأليف وإخراج سارة كيرنوشان. ومن النجوم كريستين دانست، وجابي هوفمان، ومونيكا كينا، وهيذر ماتارازو، وراشيل لي كوك في مجموعة من الطلاب في مدرسة ميس جودار الإعدادية الخيالية للبنات، ولين ريدغريف كمديرة المدرسة.

تدور أحداث الفيلم في عام 1963 ويركز على تخطيط العديد من الطلاب وتخريبهم لعملية اندماج مقترحة للمدرسة لتختلط. الفيلم الأصلي بعنوان The Hairy Bird، سيناريو الفيلم، الذي تم عرضه في عام 1963، يعتمد بشكل فضفاض على تجارب Kernochan في Rosemary Hall حول هذا الوقت.

مشاهدة فيلم strike 1998 مترجم على ايجي بست

تم التصوير في تورنتو، أونتاريو، كندا في مدرسة ترافالغار كاسل في ويتبي. يتم تشغيل أغنية “The Hairy Bird” خلال عرض نهاية الفيلم. كتبه Kernochan وغنته مجموعة تضم Kernochan وخمسة من زملائها في Rosemary Hall، بما في ذلك Glenn Close.

تم إصدار الفيلم بشكل محدود في 4 سبتمبر 1998 في الولايات المتحدة تحت عنوان All I Wanna Do (مثل وجد موزعها الأمريكي Miramax Films العنوان الأصلي مسيئًا للغاية).

ثم استحوذت عليه شركة Buena Vista Home Entertainment التي أصدرتها مباشرة إلى الفيديو.في كندا والمملكة المتحدة (وكذلك للتوزيع المتدفق لاحقًا في الولايات المتحدة)، تم إصداره تحت عنوان Strike!.

لقد وضعوا خطة لإنقاذ مدرستهم أثناء التعامل مع المشاكل اليومية على طول الطريق. في الستينيات، تعلم مجموعة من الأصدقاء في مدرسة للفتيات أنه سيتم دمج مدرستهم مع مدرسة قريبة لجميع الأولاد. يضعون خطة لإنقاذ مدرستهم أثناء التعامل مع المشاكل اليومية على طول الطريق.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.