شاهد فيلم revolutionary road مترجم على موقع فشار
شاهد فيلم revolutionary road مترجم على موقع فشار

شاهد فيلم revolutionary road مترجم على موقع فشار

Rayan
دوريات
Rayan10 فبراير 2022

مشاهدة فيلم revolutionary road مترجم على موقع فشار، حيث يظهر فيلم “طريق الثورة” الحلم الأمريكي الذي أيقظه الكابوس. تدور أحداثه في الخمسينيات من القرن الماضي، ليس عقد إلفيس فحسب، بل عقد The Man in the Grey Flannel Suit.

يُظهر زوجين شابين يلتقيان في حفلة، ويتزوجان ويخلقان حياة في الضواحي مع منزل جميل، وحديقة مشذبة، وأثاث “حديث”، وطفلين، ووظيفة له في المدينة، وأعمال منزلية لها، ومارتيني، السجائر والملل واليأس لكليهما.

أعمى الحب ويلرز، فرانك وأبريل، في الاعتقاد بأن الحياة معًا ستسمح لهم بتحقيق تخيلاتهم، مشكلتهم أنهم ليس لديهم تخيلات. وبدلاً من ذلك، فإنهم يتوقون إلى شيء أكثر من مجرد عمل مرهق في منتصف العمر.

صنع بيلي وايلدر فيلمًا في عام 1955 بعنوان “The Seven Year Itch” حول القلق الذي يأتي في بعض الزيجات عندما يدرك الشريكان أن شهر العسل قد انتهى وأنهما متزوجان نهائيًا وهناك مساحة فارغة في المركز.

فيلم revolutionary road مترجم على موقع فشار

لا يستطيع فرانك (ليوناردو دي كابريو) وأبريل (كيت وينسلت) رؤية مستقبل جذاب لأنفسهم، ينضم فرانك إلى المسيرة الصباحية لرجال يرتدون بدلات وقبعات من جراند سنترال إلى وظائف حيث هم “تنفيذيون” يقومون بعمل لا معنى له.

في حالة فرانك “يعمل في أجهزة المكاتب”، يقترح أبريل أنه استقال للتو، حتى يتمكنوا من الانتقال إلى باريس، ويمكنها دعمهم كمترجم في السفارة الأمريكية ويمكنه معرفة ما يريد فعله حقًا، لن تدعم الترجمة أسلوب حياتهم في كناتيكت، لكن باريس! ماذا عن أطفالهم؟ أطفالهم مثل السيارة التي لا تفكر فيها أبدًا عندما لا تقود سيارتك في مكان ما.

يوافق فرانك، ويعتقدون أنهم على استعداد للسفر ، عندما عرض عليهم فجأة ترقية وزيادة. ليس لديه خيار، أليس كذلك؟ سيكون بائسًا بنفس القدر، لكنه سيكون راتبا أفضل. في الأوقات الصعبة اليوم، يبدو ذلك ضروريًا، ولكن ربما تكون كل الأوقات صعبة عندما تكره حياتك.

يخوض فرانك وأبريل معارك شرسة حول قراره، ونحن ندرك أن أبريل كانت مدفوعة إلى حد كبير باحتياجاتها الخاصة، من الأفضل دعم فرانك المخصي في باريس بوظيفة في السفارة، حيث قد تقابل شخصًا أكثر إثارة للاهتمام من جيرانهم الذين ينسخون الكربون و”سيدة العقارات” هيلين جيفينغز (كاثي بيتس).

تقدم هيلين طلبًا مؤقتًا. هل تستطيع هي وزوجها إحضار ابنهما جون (مايكل شانون) لتناول الطعام؟ إنه في مصحة عقلية، وربما بعض الوقت مع زوجين عاديين لطيفين مثل ويلرز سيكون مفيدًا له. يأتي جون لتناول العشاء، ونكتشف أن إعاقته الحقيقية هي قول الحقيقة. بكلمات قاسية وملاحظات لا ترحم، يقطع واجهاتهم ويسخر من أوهامهم. إنها وظيفة مدمرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.