حقيقة وفاة الشيخ الدكتور عائض القرني بفيروس كورونا
حقيقة وفاة الشيخ الدكتور عائض القرني بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الشيخ الدكتور عائض القرني بفيروس كورونا

Rayan
2022-02-12T01:07:23+03:00
دوريات
Rayan10 فبراير 2022

نفت أخبار إعلامية وتغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأنباء المتداولة بشأن خبر وفاة الداعية الإسلامي الشهير عائض القرني بعد أزمة إصابته بفيروس كورونا الجديد.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، خبر وت الداعية الإسلامي السعودي الشهير الشيخ عائض القرني، إثر إصابته بفيروس كوفيد -19.

وبسبب الإقبال الكبير الذي يحظى به الشيخ القرني، انتشرت هذه الشائعة كالنار في الهشيم، حتى أخمدها أحد أقارب الشيخ اسمه “جابر القرني”.

وأوضح أن حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني مجرد شائعة لا أكثر، وأنه اتصل بعبد الله بن الشيخ القرني مستفسرًا عن حالة والده الصحية، والذي بدوره أكد له أن الشيخ واستقرت حالة القرني.

وتم نقله من مستشفى خاص إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة السعودية الرياض، وهو حالياً قيد الحجر الصحي ولا يمكن زيارته.

أكدت الفحوصات والتقارير الصحية التي أجراها الفريق الطبي المسؤول عن الإشراف على حالة الداعية الإسلامي السعودي الشيخ عائض، إصابة الشيخ بفيروس كورونا قبل عدة أيام.

وعولج في المنزل إلى أن نُقل إلى وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية بالرياض، بعد تدهور صحته.

ودفع ذلك العديد من متابعي حالة الشيخ للتنبؤ بخبر وفاته متأثرًا بالفيروس، خاصة بعد نقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لعلاج الحالات الحرجة.

ومع المعلومات الواردة من أقارب الشيخ في المستشفى، اتضح أن الشيخ بخير وحالته مستقرة، فتفاعل المغردون مرة أخرى على تويتر، متمنين للشيخ القرني السلامة والشفاء العاجل والشامل.

عائض القرني ويكيبيديا

الدكتور القرني، داعية وشاعر وكاتب إسلامي سعودي. له العديد من الخطب والكتب والمحاضرات الصوتية والمرئية من محاضرات ودروس وندوات أدبية وأمسيات شعرية.

ومن أبرز نتاجه كتاب لا تحزن حيث بيع منه أكثر من عشرة ملايين نسخة.

ولد في قرية الشريعة بمحافظة بلقرن عام 1379 هـ. حاصل على شهادة جامعية من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كلية أصول الدين.

بعد ذلك حصل على درجة الماجستير عام 1408 هـ من جامعة الإمام في الحديث النبوي، وبعد الماجستير حصل على الدكتوراه من جامعة الإمام عام 1423 هـ.

ودرس في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للحديث لمدة سبع سنوات، ثم شغل منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.