مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة الاخيرة
مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة الاخيرة

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة الاخيرة

Rayan
دوريات
Rayan26 فبراير 2022

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة الاخيرة والتي تدور حول إطار رومانسي، وبطلة هذا العمل فتاة صغيرة جعلها والدها تتزوج ضابطًا اسمه “فيري” رغماً عنها، ولديه الكثير من المال، ولكن لديه علاقة حب قوية مع فتاة أخرى وكان يواعدها للزواج.

لكن الأمور تغيرت تمامًا بعد أن طلب منه رئيسه أن يتزوج ابنته بعد وفاته، فيشعر هذا الضابط بالحيرة فيما يفعل. هل يتزوج صديقته أو ابنة رئيسه ومدرسه، حيث تكتشف هذه الفتاة أن هذا الزواج كان مجرد اتفاق وصفقة بين والدها ومن تزوجها.

تعرض حلقات مسلسل حبيبي من تكون على قناة MBC Bollywood الشهيرة التابعة لمجموعة قنوات MBC السعودية. يتم عرض الحلقات من الأحد إلى الخميس ما عدا يومي السبت والجمعة.يذاع في تمام الساعة 11:30 مساءً، وهو من أكثر المسلسلات الهندية مشاهدةً خلال هذه الفترة.

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة الاخيرة

يشار إلى أن قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood تبث حلقات مجمعة من المسلسل، كل جمعة من كل أسبوع، من الساعة 6.30 صباحًا حتى الساعة 9.30 صباحًا، صباح اليوم التالي.

هي قناة سعودية متخصصة في عرض جميع المسلسلات والأفلام والبرامج الهندية المدبلجة إلى اللغة العربية، وذلك للاستمتاع بمشاهدة جيدة لجميع الأفلام.

كما كانت قناة MBC Bollywood أول من عرض الدراما الهندية على شاشة القنوات العربية، لذا أصبحت من أهم القنوات العربية التي حسنت اختيار ما تقدمه على شاشتها وعرضت محتواها على مدار 24 ساعة مجانًا.

لمتابعة قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood من كل مكان في العالم وفي جميع الأوقات، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر للقناة على الإنترنت ومتابعة كل ما تتمناه عبر الإنترنت من خلال البث المباشر على تطبيق Shahid Net.

كما يمكن متابعة الأخبار وجدول البرامج والمسلسلات ومعرفة جدول قناة MBC Bollywood اليوم، عبر صفحات التواصل الاجتماعي للقناة على Facebook وTwitter وYouTube.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.