شاهد: سناب كيكة ام شامبو يتصدر فيديوهات افلام تويتر
سناب كيكة ام شامبو يتصدر فيديوهات افلام تويتر

شاهد: سناب كيكة ام شامبو يتصدر فيديوهات افلام تويتر

Rayan
2022-02-10T14:01:32+03:00
دوريات
Rayan10 فبراير 2022

تصدر سناب كيكة ام شامبو فيديوهات افلام تويتر هناك العديد من الشخصيات التي انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وتعد مواقع الإنترنت من الوسائل البسيطة والسهلة التي تتميز بتوفير عملية التواصل بين الأشخاص بكل سهولة ويسر، وتساعد في الوصول إلى كافة المعلومات.

كل الناس حول العالم لديهم حسابات شخصية لكل شخص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من خلالها يمكن العمل على التعارف بين الناس في عالم الإنترنت، أم شامبو هي إحدى الفتيات السعوديات اللاتي أنشأت العديد من الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعمل على تقديم محتوى غير لائق ونشر مقاطع فيديو غير لائقة، وتم إغلاق وحظر العديد من حسابات ومواقع أم شامبو بسبب تقديم محتوى سيء يمكن أن يؤثر سلبًا وغير لائق على فئة الأطفال، في إشارة إلى أن المحتوى المقدم يستهدف الأطفال واليافعين، وهو محتوى سيء يشاهده آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الأطفال.

أم شامبو هي إحدى الناشطات التي لديها آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم  محتوى لا يتناسب مع العادات والتقاليد العربية من خلال نشر مقاطع فيديو، كثير من الناس ينتظرون التعرف على الفيديوهات، في حين طالب العديد من المتابعين والنشطاء بإغلاق جميع حساباتها بسبب الفيديوهات التي تحث على انتشار الرذيلة والفساد بين المراهقين.

سناب كيكة ام شامبو يتصدر فيديوهات افلام تويتر

يعتبر حساب أم شامبو من الحسابات التي تخلق محتوى سيئًا يحرض الأطفال على عدم اتباع عادات عربية ثابتة، وهذه أهداف غير مقبولة تمامًا، ولكن للأسف تسعى أم كيكة لنشر هذا الأمر عبر مقاطع الفيديو، ويمكن للجميع الاطلاع عليها من خلال ما يلي:

حساب السناب: @kik_nj
حساب الانستقرام: @885Sbh

Snap هو تطبيق للشبكات الاجتماعية لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة المبرمجة من قبل Evan Spiegel  Bobby Murphy، ثم طلاب جامعة ستانفورد. من خلال التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وإضافة نص ورسومات وإرسالها إلى قائمة التحكم بالمستلمين.

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ Snapchat في أن الصور والرسائل عادة ما تكون متاحة فقط لفترة قصيرة من الوقت قبل أن يتم حذفها تلقائيًا بواسطة الإدارة ولا يمكن الوصول إليها من قبل المستلمين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.