شاهد: صورة جريئة تجمع بين فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي
صورة جريئة تجمع بين فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

شاهد: صورة جريئة تجمع بين فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

Rayan
دوريات
Rayan9 فبراير 2022

أحدثت صورة جريئة تجمع بين فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي ضجة واسعة، والتي حسمت فيها الفنانة الكويتية الجدل الذي اثير خلال الفترة الماضية بشأن انفصالها عن زوجها الفنان الإيراني المقيم في الكويت. بعد رسالة منها الشهر الماضي حيرت الكثير من متابعيها.

في منتصف شهر يناير الماضي، أعلنت فرح الهادي لجميع متابعيها عبر حسابها على “إنستجرام”، أنها قررت الابتعاد لفترة عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي فتح الباب أمام التكهنات بشأن طلاقها.

إلا أن فرح الهادي، عبر حسابها على موقع الفيديو “سناب شات”، نشرت يوم الاثنين مقاطع من حفل عيد ميلادها السابع والعشري.  ظهرت إحداها وهي تلتقط صوراً تذكارية مع زوجها عقيل الرئيسي.

وفي لقطة أخرى، يظهر الزوجان وهم يفتتحون هدايا عيد الميلاد التي تلقتها فرح الهادي من أصدقائها وأقاربها.

صورة جريئة تجمع بين فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي

كما نشر عقيل الرئيسي صوراً ومقاطع فيديو عبر حسابه على “سناب شات” من حفل عيد ميلاد زوجته، عبر فيها عن حبه الكبير لها، وتمنى لها السعادة في جميع الأوقات.

التقاء فرح وعقيل بهذه المناسبة مرة أخرى، أسعد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن سعادتهم بالتوفيق بين الثنائي، وقدموا التهاني مع تمنياتهم الطيبة والمحبة لهم.

وجاء الاحتفال بعد أنباء انفصالهما، خاصة بعد أن أثارت ضجة كبيرة وتركت العديد من علامات الاستفهام والشكوك بين متابعيها، بعد إعلانها عن الابتعاد مؤقتًا عن العمل ومواقع التواصل الاجتماعي بغرض الراحة.

يشار إلى أن فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، احتفلا بزواجهما في نوفمبر 2017، وتم عقد قرانهما في 31 ديسمبر من العام نفسه.

فرح الهادي بوجه متورّم

ظهرت الفاشينيستا الكويتية، فرح الهادي، على حسابها على سناب شات  بوجه متورم، ما أثار قلق متابعيها، خاصة بعد أن لم يعرف الأطباء سبب هذا الانتفاخ.

وبدت الهادي منزعجة وفي مزاج سيئ بسبب ما حدث لوجهها، فيما حاول زوجها الفنان عقيل الرئيسي الابتسام أمام الكاميرا.

وتأتي هذه الإطلالة بعد يوم من احتفالها بعيد ميلادها السابع والعشرين، وهي تتصدر الصيحة بالهدايا الفاخرة التي تلقتها من زوجها عقيل الرئيسي وعدد من أصدقائها.

وأوضحت فرح أنها استيقظت وتفاجأت بانتفاخ كبير في وجهها، مؤكدة أنها لا تعرف سبب ذلك.

وأوضحت أنها عانت من تورم مماثل في وجهها خلال منتصف شهر يناير الماضي واعتقدت أنه ناتج عن حساسية، لكن طبيبها أكد لها أن التورم ليس حساسية، وبعد ذلك اختفى الورم دون أي علاجات أو أدوية.

تفاعل المتابعون بشكل كبير مع فرح الهادي، وتمنوا لها الشفاء العاجل، فيما تفاجأ آخرون بشكل وجهها ونصحوها بزيارة الأطباء الآخرين لمعرفة أسباب هذا الورم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.