بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي اليوم
بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي اليوم

بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي اليوم

Rayan
رياضة
Rayan9 فبراير 2022

نشرت منصات سعودية عبر منصة تويتر بث مباشر رابط مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022، حيث تأهل تشيلسي للبطولة بعد فوزهم بدوري أبطال أوروبا 2020-21 في مايو، وهذه المرة الثانية في كأس العالم للأندية بعد أن شاركوا سابقًا في عام 2012.

وتأهل منافسه الهلال بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2021 وهذا هو ثاني ظهور له في البطولة بعد مشاركته في 2019. تغلب فريق ليوناردو جارديم على الجزيرة الإماراتية 6-1 في الجولة السابقة يوم الأحد ليبلغ هذه المرحلة من المسابقة.

سيكون توماس توخيل حريصًا على إضافة كأس آخر إلى مجموعته في تشيلسي، ومن المتوقع أن يلعب بقوة كاملة في هذه المسابقة، مع فريق تشيلسي الطبيعي للفوز باللقب برمته.

بث مباشر .. رابط مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي اليوم

تنطلق مباراة الهلال وتشيلسي في تمام الساعة 4:30 مساءً يوم الأربعاء 9 فبراير على استاد محمد بن زايد، سيكون هذا أول لقاء على الإطلاق بين الجانبين، حيث ستكون هذه هي المنافسة الوحيدة التي يمكن مواجهة بعضهما البعض فيها.

مع بقاء البلوز على بعد خطوتين من التكريم الجديد، قام مؤرخ النادي ريك جلانفيل وإحصائي النادي بول داتون باستعراض تحدينا في نصف النهائي ضد أبطال آسيا.

بدأ سعي تشيلسي الثاني للحصول على الشارة الذهبية لأبطال العالم في أبو ظبي مع مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية FIFA أمام ممثل آسيا، الهلال السعودي، على ملعب محمد بن زايد.

غاب المدرب توماس توخيل عن كوفيد وكان يحفز لاعبيه على سعيهم للحصول على الكأس الثانية هذا الموسم من خلال الرسائل النصية والمكالمات ومؤتمرات الفيديو مع طاقمه على مدار الساعة.

هذه هي الحلقة الثامنة عشر من البطولة العابرة للقارات في شكلها الحالي، والتي يتنافس عليها أبطال ستة اتحادات قارية وممثل عن الدولة المضيفة. انتهت مشاركة البلوز السابقة كحامل لعلم أوروبا قبل عقد من الزمن في عام 2012 بهزيمة مؤلمة على يد كورينثيانز البرازيلي.

وإذا كان أي زميل في الفريق لا يزال يميل إلى وجهة النظر الإنجليزية التقليدية القائلة بأن هذه بطولة لا يهتم بها أحد حتى يشارك فيها، فإن تياجو سيلفا سيضعها في نصابها الصحيح: “Mundial de Clubes” هي صفقة كبيرة في أمريكا الجنوبية.

لدى كينيدي أيضًا فأسًا صعبًا – فقد خسر فريقه المعار فلامينجو في نهائي كوبا ليبرتادوريس على يد بالميراس.

هناك سبب ملح آخر للاقتراب من كأس العالم للأندية بجدية كبيرة: هذه هي الكأس الأولى للرجال الوحيدة التي استعصت على النادي منذ وصول رومان أبراموفيتش قبل 19 عامًا. لم يفز تشيلسي بكل شيء حتى نضع أيدينا على هذا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.