من هو معلق مباراة الهلال وتشيلسي اليوم ؟
من هو معلق مباراة الهلال وتشيلسي اليوم ؟

من هو معلق مباراة الهلال وتشيلسي اليوم ؟

Rayan
رياضة
Rayan9 فبراير 2022

من هو معلق مباراة الهلال وتشيلسي اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022 في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022. بدأ الهلال مشواره في المونديال ضد الجزيرة صاحب الأرض، وفاز بها بأكبر نتيجة في تاريخ مونديال الأندية 6-1.

أما تشيلسي فيبدأ مبارياته في المونديال بمواجهة الهلال الصعب، والفائز في هذه المباراة سيواجه البرازيلي بالميراس في النهائي، بينما يواجه الخاسر الأهلي المصري في المركز الثالث والرابع.

بالتأكيد يرغب الكثير من عشاق كرة القدم في المشاهدة، وهنا نتعرف على القنوات التي تبث مباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية 2022.

وتنطلق صافرة البداية غب مباراة كأس العالم للأندية FIFA يوم الأربعاء 9 فبراير 2022، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الهلال وتشيلسي اليوم تحدده قنوات SSC الرياضية، حيث يعلق المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي على هذه المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين معًا لأول مرة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم منافسة شرسة بين الهلال وتشيلسي، خاصة أن بطل آسيا يمتلك العناصر المميزة التي ستتمكن من هزيمة تشيلسي للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية بهذه النسخة.

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الهلال وتشيلسي من مصر أو الإمارات أو الكويت، فهناك طريقة واحدة وهي قنوات أبو ظبي الرياضية ، والتي ستكون متاحة على تطبيق STARZPLAY فقط.

في السعودية يمكنكم المشاهدة على قنوات SSC الموجودة على القمر الصناعي عربسات، ويمكن مشاهدتها من خلال التردد التالي:

التردد: 12523، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 4/3

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال وتشيلسي؟

كما ذكرنا سابقاً يمكنك مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية FIFA في مصر والإمارات والكويت من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية الحصرية على STARZPLAY. وداخل المملكة العربية السعودية، ستتمكن من المشاهدة من خلال الاشتراك في منصة شاهد، حيث تبث قنوات SSC كأس العالم للأندية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.