تفاصيل وفاة رحيمة المسافر بوعكة صحية
تفاصيل وفاة رحيمة المسافر بوعكة صحية

تفاصيل وفاة رحيمة المسافر بوعكة صحية

Rayan
دوريات
Rayan9 فبراير 2022

نشرت الإعلام العماني تفاصيل سبب وفاة رحيمة المسافر بوعكة صحية في سلطنة عمان، والذي كان السؤال الأكثر بحثًا على محركات البحث الشهيرة في دول مجلس التعاون الخليجي. خاصة وأنها تعتبر من أبرز الشخصيات النسائية في البلاد.

وبحسب الإعلام، فإن رحيمة بنت حبيب المسافر كانت تتلقى العلاج في السادس من ديسمبر 2021 في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية.

وبشأن تفاصيل وفاة رحيمة المسافر، أوضح الإعلام العماني، أن الحالة الصحية للسيدة رحيمة تدهورت بشكل ملحوظ في منتصف شهر كانون الثاني الماضي، والتي أشار البعض إلى أنها كانت سبب وفاتها، صباح اليوم الأربعاء 9 شباط، 2022.

نبذة بسيطة عن عطاء الراحلة

30 عامًا في مجال العمل التطوعي، أسست فريق عمان الخير وفريق الخير وفريق الرحمة الخيري، أشرفت على تبني أكثر من 13 مبادرة خيرية في جائحة كورونا فقط لصالح المسرحين وذوي الدخل المحدود، أشرفت على تدريب وتمكين أكثر من 155 شخص ليكونوا أسرًا منتجة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان ببرقيات التعزية في وفاة رحيمة بنت حبيب المسافر، حيث أكد الكثيرون أن السلطنة فقدت إحدى أعظم النساء اللواتي كان لهن أثر واضح على قلوب الفقراء والأيتام.

وجاءت برقيات التعزية عبر منصة تويتر كالتالي:

محمد عبدالرحمن: رحيمة المسافر الانسانة الرحيمة التي عرفها الايتام والمساكين طوال فترة رعايتها لهم وقامة عظيمة من قامات جمعية الرحمة. الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة.

محمد البلوشي أبوعلي: تعازينا الصادقة لأهل أم سارة وذويها، سائلين الله لها الرحمة والمغفرة وأن يدخلها فسيح جناته.

محمد بن سالم البوسعيدي: “إنا لله وإنا إليه راجعون” خسارة كبيرة للعمل التطوعي في سلطنة عُمان برحيل الأخت الفاضلة رحيمة، نعم هي رحلت ولكن عطائها مستمر وممتد إلى أن تقوم الساعة، فمثلها لا يرحلون، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، وألهم ذويها الصبر والسلوان. تعازينا الصادقة لأسرتها الكريمة ولنا جميعاً.

خالد بن حمد البوسعيدي: اللهم يا صاحب الرحمة والمغفرة، تقبّل رحيمة بواسع رحمتك وغفرانك وأنزلها منازل الصدّيقين في أعلى مراتب الجنة، فقد كانت تسعى لنشر الرحمة بين عبادك، إبتغاءً لوجهك وسعياً لمرضاتك.

المحامية منال البديل: لم أعرفها بشخصها ولكن كنت متابعة لتلك الأيادي البيضاء التي كانت ترسم البسمة في أفواه اليتامى والأرامل عطاءها اللامحدود وحبها للخير جعل القريب والبعيد يدعو لها بالرحمة فهذا أن دل فأنه يدل على نبل رسالتها وصفاء قلبها الذي لامس الجميع دون استثناء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.