إليكم قصة فيلم كرول crawl على ويكيبيديا
إليكم قصة فيلم كرول crawl على ويكيبيديا

إليكم قصة فيلم كرول crawl على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan8 فبراير 2022

إليكم قصة فيلم كرول crawl على ويكيبيديا وهو فيلم رعب أخرجه ألكسندر أجا مع سام ريمي، لديه مفهوم تبسيطي رائع، حيث تبدأ أحداثه هالي كيلر تتلقى مكالمة من أختها تخبرها أن إعصارًا من الفئة الخامسة على وشك أن يضرب فلوريدا. نصحت هايلي بالخروج من الولاية لكنها قلقة على والدها ديف الذي لا يرد على هاتفه.

خلافًا لتعليمات شرطة ولاية فلوريدا، تتجول هالي في طرق الإخلاء للتحقق منه. تذهب أولاً إلى شقته الخاصة، حيث يعيش منذ طلاقه هو وأمها. يجد Haley كلب العائلة Sugar في الشقة ولكن ليس Dave نفسه ويخشى أنه عاد إلى منزل العائلة، الذي من المفترض أنه باعه منذ سنوات.

تتنقل “هالي” و”شوغر” في الشوارع التي غمرتها المياه وتجدان شاحنة “ديف” في المنزل. هناك ، نزلت إلى مساحة الزحف أسفل المنزل ووجدت والدها في النهاية فاقدًا للوعي ومصابًا. عندما تحاول جره للخارج، قطع خروجها بواسطة التمساح الضخم المفترس.

تجد هالي وديف منطقة آمنة في الطرف البعيد، بعيدًا عن الزواحف العملاقة. ومع ذلك، يشتد الإعصار ويبدأ الزحف في الفيضان. لذلك، يجب أن تتصرف بسرعة وتبحر في طريقها حول التمساح قبل أن تغرق هي وأبعدها.

لطالما وجدت أن بعض أفلام الرعب المفضلة لدي هي تلك التي تحتوي على أبسط مقدمة. أيضًا، أنا معجب بتلك التي تحدث في عدد واحد أو عدد محدود من المواقع. الزحف متوتر بشكل مبهج طوال الوقت، وسوف يضخ قلبك. هذا يرجع في الغالب إلى مدى متعة عدم القدرة على التنبؤ. شعرت بأنني مضطر للمراقبة، ولم أرغب في النظر بعيدًا للحظة.

قصة فيلم كرول crawl ويكيبيديا

القصة بسيطة تبدو وكأنها متأصلة في الواقع. تمكنت Haley & Dave من بناء اتصال عاطفي فعال. لقد تعرضوا لبعض الهراء الخطير وبحلول نهاية كل ذلك، أردت أن أراهم ينجون. لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يشك في أنهم يكسبون بقائهم ، سواء حصلوا عليه أم لا. يمكن وصف الكثير مما يحدث بأنه عرضي للشخصيات. سواء كنت تجد أن بقائهم على قيد الحياة غير المحتمل في نقاط معينة أمرًا متروكًا لك، فقد كنت على ما يرام معه. هناك شيء واحد أنا متأكد من أننا يمكن أن نتفق عليه جميعًا وهو أن السكر يجب أن يعيش.

التأثيرات في جميع أنحاء قوية. تبدو التمساح رائعة حقًا. على الرغم من وجود بعض الزوايا التي لا يكون فيها CGI مثاليًا ولكنني أختار. ومع ذلك، فإن بعض لقطات الإعصار تبدو مراوغة كبيرة.

في كثير من الأحيان، تتخذ الشخصيات في هذه الأنواع من الأفلام قرارًا غبيًا دائمًا بعد قرار غبي. ما يمكنني قوله هو أن Dave & Haley يلعبانه بذكاء في الغالب وأعني في الغالب، يحاولون استعادة قارب عبر الشارع ويشعرون أنهم يعرضون أنفسهم عمدًا للخطر، أعلم أن هناك مخاوف من الإصابة ولكن شعرت أن الأمر برمته حدث فقط لخلق مزيد من التوتر. أيضًا، هل يمكن للإنسان حقا أن يسبح في التمساح؟ ليس لدي أي فكرة ولكني لا أتخيل ذلك.

إشارة خاصة، الرجل الذي يحاول الإنقاذ ويميل إلى الطابق السفلي مع العلم أن هناك تمساح، نعم، هذا الأحمق.

في النهاية، نجوا عندما قرروا الصعود إلى الطابق الثاني وفي النهاية السقف. بالنسبة لي، بدا الأمر وكأنه الحل الواضح، أعلم أن لديهم إصابات تدعو للقلق ولكن فيما يتعلق بالابتعاد عن التمساح، فهذا أمر لا يحتاج إلى تفكير.

نهاية المفسدين، الزحف ممتع للغاية وأعتقد حقًا أنه يستحق وقتك. هناك نوع من أجواء فيلم B للعملية برمتها، لذا فإن ترك عقلك عند الباب قد يكون هو الأفضل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.