تردد قناه ابو ظبي extra الرياضية على نايل سات
تردد قناه ابو ظبي extra الرياضية على نايل سات

تردد قناه ابو ظبي extra الرياضية على نايل سات

Rayan
دوريات
Rayan8 فبراير 2022

حصد تردد قناه ابو ظبي extra الرياضية على نايل سات معدلات مشاهدة عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يعمل عشاق كرة القدم على ضبط إشارة القناة لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية التي تقام حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر أن القناة تقدم بطولات الدوري والدولي المتنوعة على مدار اليوم، كما تعرض بعض البرامج التي تتناول الأخبار الرياضية، وتناقش المشاكل والقضايا الرياضية مع المختصين والمهتمين بالشأن الرياضي، ويقدم تحليلات معمقة للمشاهدين عبر قناة أبو ظبي الرياضية، ليتمكن الجميع من الاستفادة مما يجري.

قناة أبو ظبي الرياضية ضمن قائمة القنوات الرياضية الإماراتية، التي انتشرت على نطاق واسع في العديد من الدول العربية والخليجية. تبث القناة محتواها بجودة HD ودقة صورة. كما تعمل على عرض العديد من البطولات المختلفة، وقد حازت القناة على الكثير من الإعجاب والتشجيع. كما قدمت القناة برامج رياضية تستضيف من خلالها شخصيات رياضية بارزة وكذلك برامج حوارية وغيرها.

تردد قناه ابو ظبي extra الرياضية على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12330.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.

أو

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11372.
استقطاب أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.

استطاعت القناة خلال الفترة الحالية جذب عدد كبير من المتابعين والمشاهدين داخل وخارج الوطن العربي. وفي السياق ذاته، تبث العديد من البطولات والمباريات مثل مباريات كأس العالم للأندية FIFA. هذا بالإضافة إلى كأس العالم للناشئين والتصفيات الأوروبية ومباريات الدوري الألماني. كما تبث القناة مباريات التنس وغيرها من البطولات مجانًا دون أي شروط حتى يتسنى للمشاهدين مشاهدتها بكل سرور.

مؤخرًا، أعلنت شبكة أبوظبي الإماراتية عن تردد قناتي أبو ظبي سبورت 1 و2 Extra HD، وأكدت نقلها مباراة الهلال والجزيرة في كأس العالم للأندية مجانا بدون تشفير على النايل سات، وهما من القنوات المتخصصة. يمكن استقبالها على جميع أنواع الريسيفرات سواء كانت عادية أو فائقة الجودة.

القناة مكلفة بالبث المباشر والحي بعد امتلاك الحقوق الحصرية لمباريات كأس العالم بعد عقد مع الفيفا في وقت سابق، وهي إحدى القنوات العربية المجانية التي تقدم محتواها التلفزيوني من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أن مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية تضم العديد من المحطات الفضائية التي تبث البطولات المحلية والدولية مجانًا من خلال باقة من القنوات عالية الدقة، بعضها يعمل مجانًا، وبعضها مشفر مقابل رسوم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.