حقيقة طلاق سمارة من محمد ابو جبل حارس الزمالك
حقيقة طلاق سمارة من محمد ابو جبل حارس الزمالك

حقيقة طلاق سمارة من محمد ابو جبل حارس الزمالك

Rayan
دوريات
Rayan7 فبراير 2022

حقيقة طلاق سمارة من محمد ابو جبل حارس الزمالك حيث شاركت الأميرة سمارة يحيى متابعيها بتدوين على حسابها الشخصي بـ “إنستجرام”، بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال، حيث فاز الأخير بركلات الترجيح، وهو ما أشعل الجدل حول علاقة الزوجين وأخبار انفصالهما.

وانتشرت أنباء عن انفصال الثنائي مؤخرًا، إذ اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما نشرته زوجة حارس المرمى المصري تأكيدًا على انفصالهما عن بعضهما البعض.

وحكم البعض على علاقة الحارس المصري، محمد أبو جبل، وزوجته الجزائرية بالانفصال، بسبب توتر علاقتهما لفترة، وهو ما شاهده كثير من المتابعين.

وزادت الشكوك حول توتر علاقة الثنائي، بعد أن ألغى أبو جبل متابعة زوجته، على جميع منصات التواصل الاجتماعي، كما حذف جميع الصور والفيديوهات التي جمعتهما، كما أنها اتخذت خطوة مماثلة.

وعلى الرغم من الكلمات البسيطة التي كتبتها الزوجة عبر منشورها، ولا تعتبر تلميحات لأي قرارات أو شكوك في علاقة الزوجين  إلا أن المتابعين اعتبروا أنها رسالة معبرة عن الانفصال الحقيقي.

حقيقة طلاق سمارة من محمد ابو جبل حارس الزمالك

وعليه، انتشرت أنباء على بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي تفيد بطلاق الزوجين، فيما نفت مصادر مقربة من الحارس المصري وأكدت أن هذه الأنباء ما هي إلا إشاعات وأن أبو جبل وزوجته يعيشان في حياة عائلية هادئة.

يذكر أن محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري، تزوج الجزائرية أميرة يحيى سمارة ملكة جمال العرب لعام 2019، في أبريل من العام 2021، في حفل عائلي بأحد الفنادق في التجمع.

معلومات عن سمارة يحيى

ولدت عام 1992، أي تبلغ من العمر 30 عامًا، نشأت في مدينة بومرداس شمال الجزائر، فازت بلقب ملكة جمال الجزائر 2018 والعرب في مسابقة أقيمت في مصر عام 2019، تم اختيارها من بين 200 متسابق وأصبحت واحدة من 16 متسابقة فقط.

حاصلة على درجة البكالوريوس في التجارة والتسويق، درست اللغة الإنجليزية في إنجلترا، وفي أمريكا درست الاتصال، مثلت في المسابقة التي أقيمت في مصر وتمكنت من انتزاع اللقب.

تحرص على تقديم المشاريع الإنسانية وغيرها من المشاريع المتعلقة بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، شجعتها أختها على دخول عالم الموضة لتصبح عارضة أزياء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.