الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 2021 برقم اللوحة في مصر
الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 2021 برقم اللوحة في مصر

الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 2021 برقم اللوحة في مصر

Rayan
دوريات
Rayan7 فبراير 2022

يتطلع الكثير من المواطنين للاستعلام عن مخالفات المرور 2022 2021 برقم اللوحة في مصر من خلال محركات البحث العالمية “جوجل”، والتي تأتي في إطار حرص الحكومة على التوسع في الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي لتخفيف الضغط على الموظفين في آن واحد، وتخفيف الضغط عن الموظفين. بالإضافة إلى الحد من الازدحام والتجمعات.

وتنشر “غزة تايم” في ضوء خدماتها المتنوعة لهذا اليوم رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2022 2021 برقم اللوحة في مصر ودون الحاجة للتوجه إلى الوحدات المروري، وذلك لتقليل الازدحام وتقليل التجمعات لمنع انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، وفيما يلي خطوات الاستعلام:

الدخول إلى موقع بوابة مرور مصر من خلال الرابط التالي “هنا“.

أكمل الخطوات حتى تصل إلى موقع النيابة العامة

اختر خدمات المرور

الضغط على خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية

اكتب رقم اللوحة بشكل صحيح

الضغط على “عرض المخالفات المرورية”

سيتم توفير غرامات المخالفات

يجب وضع الرقم القومي لمالك السيارة في حالة الاستفسار عن أماكن المخالفات.

وفرت وزارة الداخلية وبالتعاون مع النيابة العامة عدة طرق لتسديد المخالفات المرورية إلكترونيًا. التسهيل على المواطنين، توفيراً للوقت والجهد، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، وهي كالتالي:

دفع الغرامات عن طريق بطاقات الائتمان للبنوك، الدفع عن طريق خدمة فوري ومصاري، الدفع من خلال المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة، دفع المخالفات من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، دفع المخالفات عبر التطبيق الإلكتروني “مخالفاتي”.

يتيح لك الموقع معرفة جميع المخالفات المرورية سواء كانت زيادة السرعة التي يكتشفها الرادار أو أي مخالفات أخرى مثل:

الذهاب في الاتجاه المعاكس، الانشغال بالهاتف المحمول أثناء القيادة. القيادة بدون رخصة، ركن السيارة في مكان مختلف، كسر نظام إشارات المرور.

حددت إدارات المرور في مصر أوقات العمل الرسمية على النحو التالي: كل أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة مساءً. في إشارة إلى أن جميع الإجازات الرسمية التي تمنحها الحكومة المصرية لموظفيها هي أيضًا إجازات لإدارات المرور.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.