نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2022 بمصر
نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2022 بمصر

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2022 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan7 فبراير 2022

تعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2022 الفصل الدراسي الأول في مصر من أكثر الكلمات البحثية شهرة حاليًا من خلال محرك البحث العالمي Google، خلال الساعات القليلة الماضية، مع الأيام الأولى من إجازة منتصف العام.

لم تحدد مديرية التربية والتعليم في أي محافظة على مستوى الجمهورية موعد إعلان نتائج طلبة الشهادة الإعدادية حتى الآن، إذ لم تكتمل بعد عملية التصحيح ومراجعة الدرجات ومتابعتها في القوائم.، وأولها لم يتحدد بعد والمصادقة على النتائج خاصة وأن إجازة نصف العام لم تنته سوى يوم واحد.

خاض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة من 29 يناير الماضي إلى 3 فبراير من العام الجاري، داخل لجان الامتحانات، وسط إجراءات احترازية مشددة لتجنب انتشار الإصابة بفيروس كورونا.

وببعض الخطوات يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2022 بمصر الفصل الدراسي الأول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. وكان ذلك قبل بدء الفصل الدراسي الثاني في 19 فبراير ، الذي نفى كل تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الشائعات المتداولة حول تعطل الدراسة بسبب كورونا.

يمكن لطلبة الشهادة الإعدادية معرفة درجاتهم في امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022 إلكترونيًا، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المخصص لخدمة الطلاب وأولياء أمورهم، وذلك باتباع ما يلي: خطوات:

الدخول إلى موقع نتائج التعليم الأساسي من خلال هذا الرابط (من هنا).

انقر على أيقونة نتائج الطالب، تحديد الفصل الذي التحق به الطالب والفصل الدراسي، كتابة بيانات الطالب كاملة في الاختبارات، كتابة رقم جلوس الطالب في الامتحانات، الضغط على أيقونة الاستعلامن تظهر جميع نتائج الطلاب في جميع المواد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.