شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الحلقة 21 attack on titan
شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الحلقة 21 attack on titan

شاهد هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الحلقة 21 attack on titan

Rayan
2022-02-07T23:57:12+03:00
دوريات
Rayan6 فبراير 2022

مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الحلقة 21 attack on titan فكل أسبوع، يهيمن الأنمي الضخم على الصفحات الشائعة على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، حتى أنه يتعطل بانتظام منصات البث المرتبطة به مع عدد من المعجبين الذين يقومون بتحديث صفحة المسلسل باستمرار.

هذا الأسبوع، سيطلق هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الحلقة 21 attack on titan الحلقة 80 في جميع أنحاء العالم، والتي تعتبر أيضًا الموسم 4 الحلقة 21 أو الموسم 4 الجزء 2 الحلقة 5. ومع ذلك، فإن الجمهور العالمي يائس لمعرفة الوقت الذي ستصدر فيه الحلقة 80 للبث عبر الإنترنت وما إذا كانت المعاينة الرسمية لها شاركها فريق Attack on Titan؟

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

يتم بث أحدث حلقات Attack on Titan أولاً على شبكة التلفزيون اليابانية NHK General TV، قبل أن تصل إلى خدمات البث الدولية. يتم بث حلقات جديدة من الأنمي على Crunchyroll وFunimation وHulu للمشجعين خارج اليابان.

تتوفر حلقات جديدة أيضًا على Netflix، لكن الوصول إليها يقتصر على المناطق الآسيوية ولا يتوفر في إصدارات أمريكا الشمالية أو أوروبا من عملاق البث.

هجوم العمالقة الحلقة 80 (الموسم 4 الحلقة 21) ستصدر في جميع أنحاء العالم للبث عبر الإنترنت يوم الأحد 6 فبراير 2022.

ملخص الحلقة الماضية

أخذ زيكي إرين في رحلة إلى ذكريات والدهم جريشا. بدلاً من مواجهة ما توقعه – قصة تعرض إرين لغسيل دماغ من قبل جريشا – أدرك زيكي أن جريشا قد تعلمت من أخطائه وعاملت إرين أثناء نشأتها بشكل مختلف عما كان يعامله زيكي.

في الواقع، إن إرين هو من سعى دائمًا إلى الحرية وقاتل دائمًا ضد مضطهديه، منذ لحظة ولادته. لا يتفق إرين مع خطة زيكي لأنه لا يوافق عليها ، وليس بسبب تأثير والده.

علمنا أيضًا أن جريشا كان قادرًا على رؤية زيكي وإرين يزوره في ذكرياته. وذلك لأن Attack Titans يمكنهم رؤية لمحات من ذكريات خلفائهم المستقبليين، بينما يمكن لـ Founding Titans (وغيرهم) النظر في ذكريات أسلافهم. (يتمتع مؤسسو الجبابرة بقوة أكبر من ذلك، لكن جميع العمالقة يمكنهم رؤية ذكريات أسلافهم إلى حد ما على الأقل).

كان إرين قادرًا على استخدام قوة العملاق المؤسس، الذي تم فتحه من خلال زيك، لإلقاء نظرة خاطفة على ذكريات والده (والتي كان بإمكان والده القيام بها) ثم انظر من خلال النظر في ذكريات إرين المستقبلية)وإقناعه بالمضي قدمًا في خطة إنهاء نسل عائلة ريس والمطالبة بتأسيس تيتان.

علمنا أيضًا أن العملاق المؤسس قد تعهد بعدم الحرب لأنه يعتقد أنه يجب معاقبة جميع الحكماء وملاحقتهم إلى الأبد بسبب جرائمهم المبكرة ضد البشرية.

تم تدمير جريشا تمامًا لقتل عائلة ريس ، بما في ذلك الأطفال. يخبر جريشا زيكي أنه من الآن فصاعدًا، ستفوز إرين. وهو يبكي علانية، ويعانق زيكي ويخبره أنه يحبه، يمكنه رؤية زيك لأنه يلوح بذكرى إرين لزيارته مع زيك. ومن خلال تلك الذكرى، يعتذر لـ زيك عن كل خطأ ارتكبه.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.