مشاهدة مسلسل euphoria الموسم الثاني على ايجي بست
مشاهدة مسلسل euphoria الموسم الثاني على ايجي بست

مشاهدة مسلسل euphoria الموسم الثاني على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan6 فبراير 2022

مشاهدة مسلسل euphoria الموسم الثاني على ايجي بست حيث سيتمكن عشاق دراما المراهقين الثلاثية التي يقودها Zendaya من مطاردة نفس المستوى العالي بعد الموسم الثاني لأن سلسلة Sam Levinson المثيرة للعيان ستعود لموسم ثالث.

كان عرض المدرسة الثانوية الحائز على جائزة إيمي بمثابة فرصة لتجديد السنة الإعدادية. جنبًا إلى جنب مع الكم المسكر من وسائل التواصل الاجتماعي التي تولدها على أساس أسبوع بعد أسبوع، تضاعفت تقريبًا الأقساط الثلاثة الأولى من الموسم الثاني في نسبة المشاهدة لكل حلقة مقارنة بموسم المبتدئين.

حصدت الحلقة الأولى من الموسم الثاني في 9 يناير 14 مليون مشاهد عبر HBO وHBO Max حتى الآن. يقترب هذا من زيادة بنسبة 100% عن متوسط ​​حجم الجمهور البالغ 6.6 مليون الذي رسمته حلقات الموسم الأول خلال فصل الصيف 2019. بالإضافة إلى ذلك، كان العرض الأول للموسم الثاني هو الحلقة رقم 1 على قنوات الكابل الاجتماعية المميزة منذ نهاية “Game of Thrones” في مايو 2019.

مشاهدة مسلسل euphoria الموسم الثاني على ايجي بست

أعلنت فرانشيسكا أورسي، نائبة الرئيس التنفيذي، HBO Programming، في بيان: “لقد ارتقى Sam وZendaya وكامل طاقم وطاقم Euphoria بالموسم الثاني إلى آفاق غير عادية، متحدًا بذلك التقاليد السردية والشكل، مع الحفاظ على قلبه”، مضيفًا “لا يشرفنا أن نعمل مع هذا الفريق الموهوب والموهوب بشدة أو أكثر حماسة لمواصلة رحلتنا معهم في الموسم الثالث”.

تدور أحداث المسلسل حول مدمنة المخدرات رو (زندايا) البالغة من العمر 17 عامًا، والتي يجب أن تجد الأمل والبقاء على قيد الحياة مع موازنة الضغوط والخلط بين الحب والخسارة وسط دائرة أصدقائها وأعدائها في بلدة إيست هايلاند.

الموسم الثاني أيضًا نجوم هانتر شافر، نيكا كينغ، كولمان دومينغو، إريك دين، أنجوس كلاود، جاكوب إلوردي، سيدني سويني، أليكسا ديمي، باربي فيريرا، مود أباتاو، جافون والتون، دومينيك فيك، ستورم ريد، أوستن أبرامز، ألجي سميث وكلوي كرز.

تم ابتكار “Euphoria” المستوحى من المسلسل الإسرائيلي الذي يحمل نفس الاسم من تأليف Ron Leshem وDaphna Levin، وكتابته وإدارته وتنفيذه من قبل Levinson، وتم إنتاجه بالشراكة مع A24.

وينتج المديرون التنفيذيون ليشيم وليفين فيلم “Euphoria” جنبًا إلى جنب مع Levinson، وكذلك Kevin Turen وRavi Nandan وDrake وAdel “Future” Nur وWill Greenfield وAshley Levinson وHadas Mozes Lichtenstein وZendaya.

يشار إلى أن الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من “Euphoria” ستعرض في 27 فبراير.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.