توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في نهائي كاس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة
توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في نهائي كاس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة

توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في نهائي كاس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة

Rayan
رياضة
Rayan26 فبراير 2022

توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة في نهائي كاس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة والتي تقام الأحد، الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي.

وتأهل ليفربول للنهائي بعد فوزه على أرسنال 2-صفر في نصف نهائي كأس رابطة الأندية، فيما فاز تشيلسي وبلغ النهائي بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بهدف نظيف.

ستنقل مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، المقرر إجراؤها مساء الأحد، على قنوات beIN Sports Connect وbeIN Sports 1 HD Premium.

مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن فريقه سينتظر لمعرفة موقف المهاجمين روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا من المشاركة ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الأحد المقبل.

وتعرض فيرمينو لإصابة في العضلات بينما أصيب جوتا في الكاحل خلال الفوز 2-صفر على إنتر ميلان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وغاب اللاعبان عن الفوز 3-1 على نورويتش سيتي في الدوري يوم السبت.

وأبلغ كلوب موقع ليفربول الرسمي عندما سئل عن اللاعبين “نعم، هذا مبكر”. لا أعرف ما إذا كنا سننتظر حتى قبل المباراة مباشرة أم لا، شاهدتهم اليوم وكانوا رائعين، لكنهم دائمًا ما يكونون رائعين”.

وأضاف “علينا ان نرى كيف سيتحسن الوضع لكن بالطبع سنحاول بكل الطرق”.

ويستضيف ليفربول فريق ليدز يونايتد في الدوري يوم الأربعاء قبل أن يخوض المباراة النهائية على استاد ويمبلي.

توخيل ولوكاكو

وفي سياق متصل، قال توماس توخيل مدرب تشيلسي إن فريقه سيحمي المهاجم روميلو لوكاكو وسيحاول انتزاع الأفضل من اللاعب البلجيكي القادم في صفقة قياسية للنادي بعد أدائه السيئ في المباراة الأخيرة.

لمس لوكاكو الكرة سبع مرات فقط في الفوز 1 على كريستال بالاس في الدوري وهو رقم قياسي سلبي للاعب شارك في مباراة كاملة بالدوري.

سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا خمسة أهداف في 17 مباراة بالدوري، مما أثار تساؤلات حول مدى ملاءمته لأسلوب لعب توخيل.

“ماذا علي أن أفعل؟” وأبلغ توخيل الصحفيين قبل استضافة ليل في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء. لا أعلم. حسنًا، في الوقت الحالي علينا التعامل معها”.

وأضاف: لدينا الإحصائيات والإحصائيات تتحدث عن نفسها. لم يشارك في المباراة، وهذا يحدث للمهاجمين عندما يعانون من انعدام الثقة أو قلة المساحة أمام الفرق الدفاعية”.

وأضاف توخيل: “بالطبع، ليس هذا ما نريده أو ما يريده روميلو، لكن هذا ليس الوقت أيضًا للضحك عليه، فهو محور الاهتمام وسنحميه لأنه لاعبنا”.

وأشار توخيل إلى أن المدافع سيزار أزبيليكويتا قد يلعب ضد ليل، لكن هذا قد يكون صعبًا على الثنائي كالوم هدسون أودوي وماسون ماونت.

وعاد أزبيليكويتا إلى التدريبات بعد تعافيه من إصابة في الفخذ، وقد يعود ماونت إلى التدريبات يوم الإثنين، بينما يعاني هدسون أودوي من تورم في وتر العرقوب.

وقال توخيل “حالة أزبيليكويتا تبدو أفضل بكثير من حالة كالوم”.

وأضاف “كالوم لم يتدرب أمس بينما أزبيليكويتا شارك ولا يتألم، لذا إذا استمر هذا الوضع فسيكون متاحًا غدًا”.

وتابع: “ماونت أجرى تدريبًا منفردًا. أعتقد أنه قد يعود إلى التدريبات مع الفريق اليوم، لكن مشاركته من البداية ما زالت مبكرة، وقد نشركه في الفريق”.

فاز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعد فوزه على غريمه المحلي مانشستر سيتي في النهائي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.