مشاهدة مسلسل prison break على ايجي بست
مشاهدة مسلسل prison break على ايجي بست

مشاهدة مسلسل prison break على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan1 فبراير 2022

مشاهدة مسلسل prison break على ايجي بست، حيث أعاد الموسم الخامس من بريزون بريك العرض مرة أخرى بعد غياب طويل لكنه عانى من نفس الأخطاء التي أفسدت خاتمة المسلسل الأصلي، وفيما يلي نتحدث عن تفاصيل أحداثه بقلم بادريج كوتر.

ربما يكون الموسم الخامس من بريزون بريك قد أعطى مايكل سكوفيلد وشقيقه لينكولن نهاية سعيدة، لكن سلسلة الإحياء كانت خطأ. كان الموسم الأول من بريزون بريكعبارة عن فيلم مثير وممتع للغاية مع شخصيات رائعة وقدم نظرة جديدة على النوع الفرعي للسجن.

منذ البداية، كان للمسلسل عيبًا داخليًا المفهوم نفسه. كان على برنامج بريزون بريك إس إيسون أن ينتهي بهروب سكوفيلد، ووجدهم الموسم الثاني في حالة فرار. بالطبع، عادوا إلى سجن آخر بحلول نهاية ذلك الموسم، وسيتكرر هذا النمط اللاحق بطرق سرعان ما أصبحت مملة للغاية.

في محاولة للابتعاد عن هذه الصيغة، بدأ بريزون بريك بعد ذلك في تقديم مؤامرات معقدة ووكالات حكومية مشبوهة لتوسيع المفهوم، وسرعان ما ضاع التركيز السردي للموسم الأول.

مشاهدة مسلسل prison break على ايجي بست

انتهى العرض لأول مرة بموسم بريزون بريك 4، والذي كشف بشكل مفاجئ أن مايكل سكوفيلد (وينتوورث ميلر) توفي، على الأرجح بسبب سرطان الدماغ النهائي الذي تم تشخيصه به. أظهر فيلم تلفزيوني لاحقًا أنه ضحى بنفسه لإنقاذ زوجته وشقيقه للمرة الأخيرة عن طريق صعق نفسه بالكهرباء لفتح باب سجن مغلق.

لذلك، مات مايكل نهائيًا حتى وصل الموسم الخامس من بريزون بريك في عام 2017. تبع الموسم الخامس من بريزون بريك عددًا من الإحياء البارز للعروض الشعبية مثل The X-Files وTwin Peaks، وتم تقديم العرض الجديد كمسلسل محدود محدود.

بالطبع، كافح العرض لشرح كيف يمكن أن تظل شخصيته الرئيسية على قيد الحياة، حتى لو نجا من الاندفاع الكهربائي من The Final Break، فلا تزال هناك مشكلة سرطان الدماغ.

هل سيكون هناك موسم بريزون بريك 6؟

إذا لم يكن هناك شيء آخر، فقد تم تصميم الموسم الخامس من بريزون بريك كنهاية ملموسة للمسلسل، حيث لم شمل الأخوين مرة واحدة وإلى الأبد.

ومع ذلك، يُنشئ الموسم الخامس الموسم السادس من بريزون بريك، حيث عُرض على مايكل وظيفة حكومية للاستفادة من مهاراته الفريدة.

كشف النجم وينتورث ميلر أيضًا أنه في نفس العام قدم فكرة سخيفة محببة للموسم السادس حيث يتم حبس الأخوين من قبل شقيقهم الذهاني، الذي لم يكشف عنه سابقًا، وكان عليهم أن يستعيدوا هروبهم الماضي في سجن جديد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.