موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 في مصر
موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 في مصر

موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 في مصر

Rayan
دوريات
Rayan1 فبراير 2022

تسعى أعداد ضخمة من الطلاب لدخول موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 في مصر الفصل الدراسي الأول للحصول على تسريبات المواد القادمة المدرجة في جدول الامتحانات بكل محافظة.

تقدم بعض الطلاب لامتحانات الفصل الأول، بينما كان آخرون يستعدون لاجتياز الامتحانات في المواد التي سبق أن أخذوها لزملائهم في المحافظات الأخرى. وسعيًا للنجاح والحصول على أعلى الدرجات التي تؤهلهم للالتحاق بالمدارس التي يفضلونها، لقد أرادوا الحصول على الأسئلة من موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022.

ولم يتمكن شاومينغ من الحصول على امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي، لذلك قرر الطلاب الاستعانة بمصدر آخر، بحثًا عن موقع تسريب اختبارات نهاية الفصل.

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن يتمكن أي طرف أو فرد من الحصول على أي من أسئلة الامتحان أو نشرها.

ونشرت بعض الصفحات التي وصفت نفسها موقع تسريب صورًا لأوراق الامتحانات، زعمت أنها مسربة. إلا أن ما تم تداوله كان أوراق الامتحانات للمواد التي سبق إجراؤها للطلبة وإنهاءها في بعض المحافظات ومديريات التربية والتعليم ولم تكن تسريبات.

نوضح لجميع الطلاب أن امتحانات الفصل الأول لم يتم تسريبها، وأن امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2022 لم تتمكن مواقع التسرب من الحصول على الامتحانات قبل إجرائها.

بعض الشائعات عن وجود موقع تسريب يستهدف استغلال الطلاب للاستفادة من اهتمامهم بالحصول على التسريبات. ادعى البعض أن امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي الفصل الأول تم تسريبه لإحدى مجموعات الواتس آب لكسب المال، وننصح بعدم متابعته لأنه لن يفيد الطلاب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.