مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور F4 Thailand النسخة التايلاندية مترجم كامل
مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور F4 Thailand النسخة التايلاندية مترجم كامل

مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور F4 Thailand النسخة التايلاندية مترجم كامل

Rayan
دوريات
Rayan31 يناير 2022

مشاهدة مسلسل فتيان قبل الزهور F4 Thailand النسخة التايلاندية مترجم كامل والذي يروي قصة مغامرات مجموعة شباب وعلاقتهم بفتاة عادية مليئة بالصراع.

في الحلقتين 3 و4 من مسلسل فتيان قبل الزهور يبدأ الزعتر في إظهار علامات الإعجاب على جوريا، حيث تم استخدام طرق مختلفة لجذب انتباها، بدءًا من شراء حافلة حتى يكون بمفرده معها، إلى طرح سؤال علني عليها في موعد من خلال TVC بالمدرسة.

حلقات المسلسل مترجمة أسفل المقال

في البداية، انزعج الزعتر لأن غوريا تجرأت على محاربة F4، منزعج من جرأة الفتاة، قام بمضايقتها أكثر. ولكن، بمرور الوقت، أصبح الزعتر فضوليًا بشأن جوريا. علاوة على ذلك، بعد أن رأى رين دافع دائمًا عن غوريا وساعدها، بدءًا من الكراهية، إليك أربعة أشياء تجعل الزعتر جوريا:

1. تمتنع غوريا عن الاستسلام

خلال هذا الوقت، لم يجرؤ أي طالب تقريبًا على محاربة F4، وخاصة الزعتر. حتى لو تجرأ شخص ما على القتال، فإن F4 ستجعله يعاني أكثر حتى يستسلم الضحية المتسلط في النهاية. لكن غوريا مختلفة.

يبدأ الخلاف بين Gorya و Thyme، عندما ينسكب صديقه Hana الطعام عن طريق الخطأ على أحذية Thyme باهظة الثمن. طلب الزعتر من هناء تنظيف حذائها بلعقها، غير قادرة على تحمل رؤية صديقتها تُعامل بهذه الطريقة، ضربت جوريا الطاولة.

تستمر شجاعة جوريا عندما يتم حلق حذائها الجديد ووضعه في سلة المهملات بواسطة Thyme. أخذت جوريا الحذاء، ولبسته، وفجأة ركل الزعتر في بطنه فسقط. ثم انتزعت جوريا سترة الزعتر وأصرت على أنها ستواجه كل ما يفعله الزعتر.

جعلت شجاعة غوريا الزعتر يشعر بالخجل الشديد. لكنه من ناحية أخرى ظل يفكر في جوريا، لم يستطع الزعتر أن يفهم كيف تجرأت غوريا، التي كانت مجرد فتاة عادية، على إذلاله.

2. غوريا شخصية مخلصة لصديق

عازمًا على الانتقام لـ Gorya، يضع Thyme أيضًا بطاقة حمراء في خزانة Hana. قامت مجموعة من الطلاب على الفور بنقل هانا إلى ملعب مهجور في المدرسة، والذي كان المنطقة الوحيدة التي لا توجد بها كاميرات مراقبة. هناك، تم قطع هانا تقريبًا بمقص بواسطة أحد مشجعي F4.

كما أراد الزعتر، جاءت غوريا لمساعدة هانا، تصرخ غوريا في الزعتر وتطلب منه التوقف، لأنه العدو وليس هانا. لكن Thyme أرادت فقط تحرير هانا، إذا أخذت Gorya مكان Hana لتحلق شعرها الآن، توافق جوريا، ولكن عندما كانت جوريا على وشك الانتهاء من شعرها، ظهرت رين وأنقذتها بشكل غير مباشر.

ينزعج الزعتر لأن رين تدخل في خططه. ولكن، في أعماق قلبه، كان الزعتر مندهشًا أكثر فأكثر بشجاعة غوريا، التي كانت على استعداد للتضحية من أجل صديقه.

3. ترفض غوريا كل الكماليات التي يقدمها الزعتر

بعد أن انتشر مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يركل من قبل غوريا، يختطف رجال الزعتر غوريا. أراد Thyme أن تقوم جوريا بعمل فيديو اعتذار حتى لا تشعر بالحرج الشديد. ثم عرض عليه مجوهرات، ومال، وملابس جميلة، وحتى سيارة فاخرة، حتى لا تضطر غوريا إلى ركوب الحافلة إلى المدرسة.

لكن جوريا رفضت كل منهم. ظل الزعتر يجبر غوريا على قبول كل تلك الكماليات، لكن غوريا قالت بدلاً من ذلك إنها تفضل ركوب الحافلة بدلاً من قبول هدية الزعتر.

على الرغم من انزعاجه من أن غوريا لم ترغب في قبول الكماليات التي عُرضت عليه، تساءل Thyme عن سبب تفضيل جوريا ركوب حافلة على سيارة فاخرة، اشترى الزعتر سراً الحافلة التي اعتادت جوريا أن تأخذها إلى المدرسة، حتى يتمكن من الذهاب بمفرده مع الفتاة.

4. غوريا بسيطة

يدعو الزعتر غوريا للقاء خارج المدرسة، على الرغم من وصول غوريا متأخرة بضع ساعات، كان الزعتر لا يزال ينتظر في المكان الذي وعد به، كما دعا جوريا للنزهة، عندما طلب الزعتر منها تناول شريحة لحم مقابل 500 بات أو 200 ألف روبية، رفضت جوريا وقالت إنه يمكن استخدام الكثير من المال لإطعام جميع أفراد الأسرة.

كرر الزعتر، الذي لم يصدق ذلك، ما إذا كان صحيحًا أنه يمكن استخدام هذا القدر الكبير من المال لإطعام الأسرة، تثبت غوريا ذلك عندما يزور الزعتر منزلها، ويجد والدا جوريا قد اشتروا عدة وجبات مقابل 499 باهت.

قالت جوريا لزعتر “صحيح، صحيح، 500 باهت للعائلة”. على الرغم من أن Thyme لا يزال يبدو مذهلاً، فقد استمتعت حقًا بالعشاء البسيط مع Gorya وعائلتها الدافئة والمنزلية، ويستمر عرض مسلسل فتيان قبل الزهور في نهاية كل أسبوع، حيث يبث كل يوم سبت على Viu.

مسلسل فتيان قبل الزهور F4 Thailand النسخة التايلاندية مترجم كامل

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.