أحلام الجابري قبل وبعد التجميل .. من هي على ويكيبيديا ؟
أحلام الجابري قبل وبعد التجميل .. من هي على ويكيبيديا ؟

أحلام الجابري قبل وبعد التجميل .. من هي على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan31 يناير 2022

انتشر، مؤخرًا، مقطع فيديو رقص للفنانة أحلام الجابري ويكيبيديا على منصة تويتر، والذي أصبح صيحة في محركات البحث والشبكات الاجتماعية، كما أحدث الجدل بصورة واسعة وسط رواد الإنترنت.

اختلف الجدل والنقاش بين مؤيدي ومنتقدي رقص أحلام الجابري على مواقع التواصل الاجتماعي. يرى البعض أنها حرة في فعل ما تريد دون تقييد حريتها الشخصية، ولا علاقة لأحد بما تفعله طالما لم يتأثر أحد بذلك.

وعارض آخرون هذا الفيديو والسلوك، مبررينه بأنه إهانة لعادات وتقاليد المجتمع العربي عامة والمجتمع الخليجي بشكل خاص، ووصفوه بأنه عمل مشين وغير مسؤول.

أحلام الجابري ويكيبيديا

هي فتاة إماراتية، لديها عدد من الشهادات الجامعية الأكاديمية، وهي خبيرة تجميل تحمل الجنسية الإماراتية، ويطلق عليها اسم الملكة أحلام، وتعمل على نشر العديد من صورها وفيديوهاتها على المنصات والمواقع الإلكترونية.

تقدم محتوى هادف ومتنوع عبر حساباتها الرسمية، وتحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور، حيث تطبق أحدث صيحات المكياج العالمية بطريقة احترافية ورائعة وبسيطة.

انتشر مقطع فيديو فاضح لرقصها وغنائها أثار جدلاً واسعاً. دعا العديد من النشطاء إلى ضرورة وقف بث مواد فاحشة مثل هذا الفيديو.

في النهاية، سواء كنت مع هذا أو ضده، هناك حديث أكثر فأكثر عنه ولم يتوقف بعد، وبالتالي أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي سيفًا على أعناق الكثير من المشاهير والشخصيات العامة، فينبغي عليهم ذلك. كن حذرًا، وادرس مسبقًا تصرفاتهم قبل نشر أي محتوى، سواء كان نصًا أو فيديو لهم.

في وضعنا الحالي، لا يوجد مساحة للتعبير عن المشاعر وللأفعال العفوية وغير المحسوبة. كلفت هذه الإجراءات الشخصية العامة ثمناً باهظاً من الضغط والتعليقات المسيئة له ولأسرته.

لكن هناك شخصيات عامة ترى في ذلك ترويجًا، بحيث يصبح حديث شبكات التواصل الاجتماعي، ويصبح حديثًا ورائعًا، وهي الظاهرة الأكثر شهرة في عالم التكنولوجيا والتنمية التي نشهدها عام 2022. بحيث كلما تحدثت أكثر، فأنت على الطريق الصحيح نحو الشهرة، حتى لو كان الحديث عنك ضدك ليس معك، ويؤذيك لا يمدحك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.