شاهد صور نيكول سعفان قبل وبعد التجميل
شاهد صور نيكول سعفان قبل وبعد التجميل

شاهد صور نيكول سعفان قبل وبعد التجميل

Rayan
دوريات
Rayan31 يناير 2022

أحدثت صور نيكول سعفان قبل وبعد التجميل ضجة واسعة وهي عارضة أزياء سورية، مواليد 1998، وتبلغ الآن 22 سنة، كما أنها تحمل الجنسية الأرمنية، سافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا بسبب ظروفهم.

درست نيكول التسويق في أرمينيا وقررت في النهاية العمل في مجال الموضة كـ “عارضة أزياء”. ورافقت نيكول طارق العريان خلال تصويره لمقطع “بلدنا يا حلوة” للنجم عمرو دياب الذي شجع العريان على الارتباط بها.

وتشير بعض وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن طارق يستعد للزواج من نيكول، وسيقيم حفل زفاف ضخم.

صور نيكول سعفان قبل وبعد التجميل

02 7 - غزة تايم - Gaza Time

03 - غزة تايم - Gaza Time

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لنيكول سعفان، ظهرت فيها بملامح متغيرة لإطلالاتها عبر إنستجرام، وتحديداً قبل أن تخضع لعملية تجميل أنفها، حيث كان أنفها أكبر من الصور المنشورة على حسابها.

بمقارنة الصور، يبدو أن نيكول قد أجرت بالفعل تعديلًا واضحًا على أنفها عن طريق تصغيره وتنحيفه، بينما كانت قد خضعت لتقنية تكبير الشفاه بالحشو. لقد رأوا من خلال الصور التغييرات في ملامحها قبل وبعد أن خضعت لعملية تجميل على أنفها.

نيكول سعفان ويكيبيديا

حصلت نيكول سعفان على شهادتها الجامعية من كلية التسويق، لكنها اختارت العمل في مجال عروض الأزياء، ونجحت بالفعل في تقديم أفكار مختلفة جعلتها “عارضة أزياء” لأكثر من دار أزياء وشركات مستحضرات تجميل.

يشار إلى أن نيكول، وهي مواطنة سورية من أصل أرمني، ولدت عام 1998، بينما طارق العريان يكبرها بحوالي 35 سنة حيث ولد في سبتمبر 1963.

بقيت نيكول في دبي حتى التقت بطارق العريان عام 2018، وفتحت أبواب عالم الفن في مصر، وشاركت في عدد من المقاطع والإعلانات.

منذ عام 2018، تعيش نيكول بين دبي ومصر، وتسبب وجودها مع طارق العريان في الساحل الشمالي الصيف الماضي في إشاعة زواجهما.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.