مشاهدة انمي مانجا قاتل الشياطين الموسم الثاني الجزء 2 كامل
مشاهدة انمي مانجا قاتل الشياطين الموسم الثاني الجزء 2 كامل

مشاهدة انمي مانجا قاتل الشياطين الموسم الثاني الجزء 2 كامل

Rayan
دوريات
Rayan30 يناير 2022

مشاهدة انمي مانجا قاتل الشياطين الموسم الثاني الجزء 2 كامل والذي كانت أحداثه مثيرة حقًا وليس هناك شك في أن المعجبين يتطلعون بالفعل إلى الأسبوع المقبل.

مر تانجيرو كامادو بالكثير في الحلقة الأخيرة حيث ساعد Tengen Uzui في مواجهة Gyutaro، الذي أثبت أنه خصم قوي حقًا. في وقت من الأوقات، انضم إلى Zenitsu Agatsuma وInosuke Hashibira لقطع رأس Daki بنجاح لكنهم سيظلون بحاجة إلى مواجهة Gyutaro الغاضب الذي يسعى بشدة لإنقاذ أخته.

اختتمت الحلقة بملاحظة مروعة حيث طعن إينوسوكي منجل جيوتارو المسموم واكتشف تانجيرو أن أوزوي فاقد الوعي قد قطعت يده. تانجيرو نفسه يسقط من السطح وبينما هو ينزل على الأرض، يعتذر لجميع رفاقه بمن فيهم أخته نيزوكو.

يُظهر مشهد ما بعد الاعتمادات في الحلقة 16 من Demon Slayer، إعلان Tanjiro أنه لن يستسلم لذلك يبدو أن القتال سيستمر الأسبوع المقبل. نأمل أن يتمكن Uzui وInosuke من مواصلة القتال على الرغم من إصاباتهما الرهيبة.

انمي مانجا قاتل الشياطين الموسم الثاني الجزء 2 كامل

Demon Slayer هو أحد أشهر أنمي الشونين في العالم. منذ بث الموسم الأول للأنمي، توافد مراقبو الأنمي المتحمسون إليه مثل النحل في موقع جذب.

قصة الأنمي ممتعة للغاية، وهي كافية لإبقاء المشاهدين على حافة مقاعدهم، بعد تلقي الثناء من المعجبين والنقاد على حد سواء، كان من الواضح أن الأنمي سيحصل على موسم ثان قريبًا.

يمتلك Demon Slayer مجموعة رائعة من الشخصيات، لكن بطل الرواية الرئيسي، Tanjiro يبرز عن البقية. على عكس بعض الرسوم المتحركة الأخرى حيث يحل الممثلون الداعمون محل بطل الرواية الرئيسي، في Demon Slayer، يقع Tanjiro في مركز الأشياء، حيث يتمتع تانجيرو بصفات معينة تفصله عن بقية أبطال الأنمي.

عاش تانجيرو كامادو حياة سعيدة مع بقية أفراد عائلته في الغابة. كان يبيع الفحم من أجل جمع الأموال لعائلته، وكلهم كانوا راضين عما لديهم. لكن حادثة واحدة كارثية غيرت حياته كلها.

عندما هاجم شيطان منزله، فقد جميع أفراد عائلته باستثناء شقيقته الصغرى، نيزوكو، التي تمكنت من البقاء على قيد الحياة، ولكن لسوء الحظ، تحولت إلى شيطان. كان على تانجيرو الاعتناء بها وحمايتها من بقية قتلة الشياطين. أخذ تانجيرو على عاتقه إيجاد حل لحالة نيزوكو، وشرع في أن يصبح أحد قتلة الشياطين.

شخصية تانجيرو

يمتلك تانجيرو العديد من الصفات التي تميزه عن باقي أبطال الشونين. بادئ ذي بدء، كان على تانجيرو أن يقاتل ليس فقط من أجل حياته ولكن من أجل حياة أخته أيضًا. كون نيزوكو شيطانًا معقدًا الأشياء حيث عادة ما تأكل الشياطين البشر لتعيش.

كان على تانجيرو إقناع الجميع بأنه التقى بسلوك نيزوكو. كان عليه أن يؤكد لهم أن نيزوكو غير قادرة على إيذاء أي شخص، وأنها لا تشكل تهديدًا للأشخاص من حولها.

ذهب تانجيرو إلى حد تعرضه للضرب من قبل أعضاء آخرين في فيلق الشياطين بسبب قراره. في سن مبكرة، لم يكن على تانجيرو الاعتناء بنفسه فحسب، بل كان عليه أيضًا رعاية أخته الصغرى. منذ أن عرف أنه لا يستطيع حماية أخته دون أن يصبح أقوى.

ميزة خاصة أخرى في Tanjiro هي أنه لا يخشى مواجهة خصوم أقوى منه. أظهر تانجيرو أنه لا ينقصه الشجاعة لمواجهة الشياطين، الذين يتمتعون بقدرات بدنية أفضل. في عدة مناسبات، بدأ تانجيرو للتو في مطاردة الشياطين، حتى عندما كان يعلم أنه سيكون أفضل حالًا إذا سمح لهم بالفرار. أيضًا، لا يخشى التحدث عن رأيه حتى عندما يواجه رؤسائه. في الماضي، أظهر أنه مستعد للوقوف في وجه الأعمدة وحتى مهاجمتهم.

أخيرًا ، أبرز سمات تانجيرو أنه لطيف بشكل استثنائي. قبل أن يصبح عضوًا في فيلق قاتل الشياطين، كان تانجيرو لطيفًا مع الأشخاص الذين سيقابلهم وإذا كانت هناك طريقة ممكنة لمساعدتهم، فسيبذل قصارى جهده للقيام بذلك.

والمثير للدهشة أن هذه الخاصية لم تتغير حتى بعد أن أصبح قاتل شيطان. عندما يواجه خصمًا جديدًا، فهو يعلم أنهم شياطين، وربما قتلوا عددًا لا يحصى من البشر، ومع ذلك، لا يزال قادرًا على العثور على أدنى ذرة بشرية فيهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.