مشاهدة فيلم hummingbird مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم hummingbird مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم hummingbird مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan30 يناير 2022

مشاهدة فيلم hummingbird مترجم على ايجي بست وهو دراما أكشن بريطانية عام 2013 من تأليف وإخراج ستيفن نايت وتدور أحداثها في ضواحي مدينة لندن بالمملكة المتحدة، من بطولة جيسون ستاثام.

من الواضح أن الفيلم يركز بشكل أساسي على شخصيته، جوزيف سميث، المحارب السابق في القوات الخاصة الذي ترك وحدته في أفغانستان ويعيش كمشرد مخمور في لندن.

لقد هجر لأنه اضطر إلى المثول أمام المحكمة العسكرية لأنه قتل خمسة أفغان دون أي سبب بعد أن فقد رأسه بسبب فقدانه خمسة من رفاقه في السلاح.

بعد أن أمضى الكثير من الوقت وهو في حالة سكر ويعيش كمشرد، بدأ حياة جديدة، حيث بدأ العمل مع السيد Choy، وهو مدير كبير في نقابة الجريمة المنظمة الصينية في لندن.

مشاهدة فيلم hummingbird مترجم على ايجي بست

في غضون ذلك، يبحث عن طريقة ما لإعادة تصميم نفسه ويساعد الأخت كريستينا، وهي راهبة بولندية تدير مطبخ الحساء المحلي، يعطيها المال والطعام للمشردين الآخرين، ويحاول أيضًا اكتشاف من قتل إيزابيل، وهي بلا أخلاق اعتاد أن يكون صديقًا لها عندما كان بلا مأوى.

في خضم بحثه عن الخلاص وماضيه و”حامله” الجديد في المنظمات الإجرامية، سيجد جوزيف سميث أخيرًا توازنه الخاص.

يشار إلى أن الفيلم ذو حركة جيد يحاول أيضًا اقتراح بعض المحتويات الأخلاقية على الجمهور. ربما لم يصل إلى هدفه على الإطلاق، لذا استمتع، لكن لا تطلب هذا الفيلم كثيرًا، سيجد جوزيف سميث أخيرًا توازنه على ما يبدو.

قصة الفيلم

مشرد وهارب من محكمة عسكرية عسكرية، جندي من القوات الخاصة السابق المتضرر يبحر في عالم الجريمة الإجرامي في لندن ينتهز فرصة لانتحال هوية رجل آخر – ويتحول إلى ملاك ثأر في هذه العملية.

وكتب أحد المعلقين، هناك مشهد مع رجل سيء يضرب امرأة وهو أمر صعب للغاية لمشاهدته لذا لا يمكنني وصف الفيلم بأنه ترفيهي بالضبط. ما ينقص عامل “المرح” على الرغم من أنه يعوض عن الأداء الممتاز؛ تقدم ستاثام أفضل مسيرة مهنية وتلعب دور رجل محطم بشكل جيد للغاية.

وأضاف، كل شيء في عينيه ويبدو أنه مسكون ومدمّر بهدوء من البداية إلى النهاية؛ إنه رجل مليء بالذنب وليس عليه حتى قول أي شيء. الفيلم ليس كل الكآبة بالرغم من ذلك. هناك بعض الدعابة اللطيفة بما في ذلك تظاهر ستاثام بأنه رجل مثلي الجنس. كان ذلك مضحكًا لكن المشهد عندما قابل كريستينا في معرض به صور لرجال عراة تسبب في تصدعني.

وتابع، القصة لا يمكن التنبؤ بها والسيناريو محكم مع بضع أجزاء لطيفة من الفكاهة، لكن لا شيء يبرز حقًا. على الرغم من أنها دراما مقنعة، إلا أنها خاتمة مخيبة للآمال وهي خالية تمامًا من الحركة. أعلم أن هذا ليس من المفترض أن يكون فيلم حركة بالخارج، ولكن لا يزال، سيكون لطيفًا.

كانت النتيجة رائعة وساعدت حقًا في خلق الحالة المزاجية السيئة في جعل لندن تبدو وكأنها قذرة. إنه مليء بالكثير من النيون ومن المنعش أن المدينة لا تبدو زرقاء كما فعلت في الأفلام الحديثة. ستيفن نايت هو أيضًا مخرج يجب مشاهدته لأنه يعرف بالضبط كيفية خلق حالة مزاجية والحصول على نغمة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.