شاهد فيلم run كامل مترجم على ايجي بست
شاهد فيلم run كامل مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم run كامل مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan29 يناير 2022

فيلم run كامل مترجم على ايجي بست والذي تم تصنيفه على أنه PG-13 للعنف، وقد يكون مظلمًا ومرعبًا بالنسبة للبعض. كل شيء أمي النفسية يمكن أن يدخل حقاً في نفسية. إليك ما يحتاج الآباء إلى معرفته في دليل تشغيل الآباء.

تقوم سارة بولسون بعمل جيد بجنون، لا سيما في راتشد. يبدأ Run، للمخرج Aneesh Chaganty والكاتب المشارك Sev Ohanian، ببطء ويتراكم على الفوضى. المشهد الافتتاحي هو أن ديان (بولسون) قد أنجبت للتو طفلًا خديجًا، كلوي، مع قائمة من الأمراض.

ثم نرى كلوي (كيرا ألين) في سن المراهقة مقيدًا على كرسي متحرك بسبب العديد من هذه الأمراض. ومع ذلك، سرعان ما تكتشف أن الأمور لا تتراكم وتتساءل عما إذا كانت حياتها كلها كذبة.

وهل الشخص الذي يجب أن تكون أكثر عرضة للتهديد من قبل والدتها؟ يقولون أنه لا يمكنك الهروب من حب الأم، حتى لو كانت تلك الأم تحبك بشدة.

فيلم run كامل مترجم على ايجي بست

لغة، هناك استخدامات لـ g-ddammit و hell وmother fu-er ، لكنها لا تكمل الكلمة الحقيقية.

محتوى للبالغين، شخصية تتعاطى شخصية أخرى. شخص ما يهدد بقتل آخر. شخصية تقرع شخصًا آخر وتقتله.

اسمع  ديان مجنونة ويائسة وتقوم بأشياء فظيعة. إنها قصة مثيرة وهناك مشاهد مخيفة حيث يتربص شخص ما في الظل أو يطفو على السطح.

هل الفيلم مناسب للأطفال دون سن 13 عامًا؟

نعم، أنت تعرف بالضبط إلى أين يتجه Run، لكن العروض التي قدمها Paulson وAllen هي ما يبقيك في مكانه. لدى Allen بعض المشاهد التي تتطلب جهدًا بدنيًا، وهذا الوافد الجديد يتعامل معها بشكل جميل. بولسون مذهل وبنظرة واحدة يمكن أن يجعل الشعر على ذراعيك يقف.

أود أن أقول إن PG-13 هو تصنيف دقيق لـ Run (2020). إذا كان أطفالك يحبون الإثارة والتشويق، فيجب أن يكونوا على ما يرام مع هذا. أو إذا اعتقد أطفالك أنك مجنون، فربما تظهر لهم ديان أنهم محظوظون بوجودك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.