مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير على قناة dmc
مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير على قناة dmc

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير على قناة dmc

Rayan
دوريات
Rayan28 يناير 2022

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير على قناة dmc والتي تدور أحداثه حول ياسمين عبدالعزيز “غزل” التي تمر بأزمات مع زوجها الذي يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناءً على رغبة الأسرة، لكنها تستطيع الهروب منه.

تتعرف على الشهم سيف الخديوي، ويطوران علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشاكل معًا في محاولة للتخلص منها.

تجسد ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل شخصية فتاة قوية تنتمي لفئة شعبية تدخل في صراع مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد، ولا مشاعر بينهما.

في ظل التصادم والصراع بين “سيف” و”غزل” يتعاونان معًا ويقعان في حب بعضهما البعض ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

تتسارع الأحداث في إطار دراما اجتماعية رومانسية شيقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد العمل والمطاردات، خاصة مع زواج غزل من مسن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخداوي في المسلسل.

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير على قناة dmc

بدأت قناة دي ام سي دراما عرض المسلسل على شاشتها في المواعيد التالية يوميًا في تمام الساعة 7 مساء، والاعادة في الساعة 12.30 صباحًا، والساعة 11 صباحًا.

كما انطلق العرض على قناة DMC الساعة 10 مساءً، والإعادة في الساعة 7 صباحًا و3 مساءً، بعد عرض المسلسل لأول مرة في رمضان الماضي.

وتحمل نهاية المسلسل درجة من الصدمة إذ يقتل الخديوي (العوضي) ثلاثة أشخاص قبل أن تقتله القوات الأمنية في تبادل لإطلاق النار.

وتبدأ البطلة حياتها من جديد بعد حصولها على ثروة زوجها السابق الذي تخلى عنها بكل ممتلكاته لتنعم بالثروة دون إزعاج، مبينة أن القدر عوضها عن معاناتها مع رجل أكبر منها بسنوات.

نشأ خلاف بين بطلة المسلسل التي تريد نهاية سعيدة، والمؤلف الذي رفض التدخل بسبب حقوقه المعنوية التي تمنحه الحق في رسم سيناريو دون تدخل المخرج أو أبطال العمل.

واعتبر أن شخصية البلطجي لابد أن تكون نهاية القتل، وانتهى الأمر بإلغاء متابعتها له على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.