شاهد: برنامج مع داود الشريان حلقة اليسا
برنامج مع داود الشريان حلقة اليسا

شاهد: برنامج مع داود الشريان حلقة اليسا

Rayan
دوريات
Rayan28 يناير 2022

انطلق برنامج مع داود الشريان حلقة اليسا كاملة وسط ضجة واسعة على شاشة mbc1، حيث يستضيف الصحفي السعودي ضمن برنامجه الحواري مجموعة من أشهر نجوم الوطن العربي.

نشرت شبكة برومو قناة mbc الحلقة الأولى من برنامج الشريان الذي تستضيفه الفنانة اللبنانية إليسا. وظهرت الفنانة اللبنانية في لوك شبابي يتكون من سترة سوداء، نسقت تحتها قميصًا أسود من روبرتو كافالي وسروالًا من Brunello Cucinelli بتدرج رمادي غامق.

أكملت مظهرها بكعب بستيليتو. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر مموجة فضفاضة ومكياج عيون سموكي مع أحمر شفاه عاري. وتناولت عددًا من الموضوعات خلال البرنامج مع الشريان، حيث ظهرت في برومو البرنامج، قائلة إنها ستكسر جميع القواعد خلال الحلقة.

وأضافت أنها ضد التغيير، وأنها إنسان حقيقي وتفضل أن يتعامل الناس معها كما هي. كما أعربت عن صدمتها الشديدة عندما علمت بإصابتها بسرطان الثدي، لدرجة أنها لم تعد قادرة على الوقوف لمدة 6 ساعات. بالإضافة إلى ذلك، اعترفت بأنها خضعت لعدد من العمليات التجميلية التي احتاجتها على وجهها.

برنامج مع داود الشريان حلقة اليسا

انطلق البرنامج مع الشريان مرة أخرى في 26 يناير 2022 مع الإعلامي داوود الشريان على mbc1 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. البرنامج ذو طابع ترفيهي ثرثاري يستضيف عددًا كبيرًا من نجوم العالم العربي من ممثلين وفنانين ونجوم كبار. فكرة البرنامج أن يكون داود الشريان ضيفًا على هذه الشخصيات في منازلهم.

ويتم مناقشة الجوانب الشخصية والإنسانية والذكريات المختلفة في حياة الضيف. وظهر العديد من النجوم في برومو البرنامج، وكشفت عددًا من أسرارها، بالإضافة إلى مشاركة المقدم في لعب بعض الألعاب أو الطبخ معًا وتناول الطعام.

وخلال الحلقة، أكدت إليسا أنها تعيش إحساس الأمومة ولديها ابنة ، وإحدى معجبيها تدعى أنجيلا تشعر بهذا الشعور تجاهها، موضحة أن أنجيلا كانت تحضر جميع حفلاتها منذ الصغر وأنها تشبهها حتى في طريقة تناول التفاح.

وأضافت أن أنجيلا مثل ابنتها ولا يجب أن يكون دمها ولحمها مؤكدة أن علاقتها معها توطدت وقت إصابتها بالسرطان وأن أنجيلا لم تتركها للحظةن مشيرة أنها تسافر كثيرًا لكنها تقيم في لبنان ولن تتركه وتراهن على نجاح وعودة لبنان أفضل من ذي قبل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.