تردد قناة كوين الوان الجديد 2022 queen alwan على نايل سات
تردد قناة كوين الوان الجديد 2022 queen alwan على نايل سات

تردد قناة كوين الوان الجديد 2022 queen alwan على نايل سات

Rayan
2022-03-30T14:23:31+03:00
دوريات
Rayan28 يناير 2022

تزايدت عملية البحث عن تردد قناة كوين الوان الجديد 2022 queen alwan على نايل سات  محركات جوجل من قبل المتابعين والمشاهدين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي والعالم أجمع، بعد أعمال التطوير المنفذة من خلال القناة التي تحقق أعلى نسبة مشاهدة لعرضها أفضل وأقوى المسلسلات التركية والعربية.

قناة queen alwan هي إحدى قنوات مجموعة Queen التي تضم أربع قنوات وهي Queen Classic وQueen Films وQueen Drama وQueen Action والتي تحقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر والوطن العربي من خلال عرضها سلسلة من المسلسلات التي تثير الذوق العام، وهي مناسبة لجميع أفراد الأسرة، وأن تأخذ القناة ذلك بعين الاعتبار بشكل جيد، حتى يتمكن الآلاف من متابعتها في الوطن العربي.

تردد قناة كوين الوان الجديد 2022 queen alwan على نايل سات

يتساءل عدد كبير من محبي المسلسلات التركية عن أحدث ترددات قناة الملكة ألوان لتثبيتها على الريسيفرات والاستمتاع بمشاهدة المسلسل الذي تعرضه القناة، حيث يتم استقبال قناة الملكة ألوان بجودة SD على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10853، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11595، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: عمودي.

يمكن تحميل قناة كوين ألوان على الريسيفرات باتباع بعض الخطوات وهي كالتالي:

من جهاز التحكم عن بعد، اضغط على زر القائمة، اختر “التثبيت”، اختيار قمر نايل سات من قائمة الأقمار الصناعية، أدخل تردد القناة واستقطابها ومعدل الترميز. بعد ذلك اضغط على “بحث” وسيتم تنزيل القناة على الجهاز.

من خلال المسلسلات والبرامج التي تبثها القناة، أصبحت من القنوات المهمة في الوطن العربي بأسره، وتم إطلاق هذه القناة في الثامن من أكتوبر لعام 2021م.

وهي من القنوات المتخصصة في بث المسلسلات التركية المترجمة إلى العربية على النايل سات، بالإضافة إلى عرض المسلسلات الرمضانية.

حظيت قناة الملكة ألوان باهتمام العديد من متابعي القناة منذ إطلاقها نتيجة المجموعة الرائعة من المسلسلات التي تعرضها القناة يوميًا ومحتوى القناة الهادف المناسب لجميع الأعمار.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.