توزيع روابط ميقا مجانا في السعودية
توزيع روابط ميقا مجانا في السعودية

توزيع روابط ميقا مجانا في السعودية

Rayan
دوريات
Rayan28 يناير 2022

نشر المدونيين عبر منصة تويتر توزيع روابط ميقا مجانا في السعودية، حيث يعد تنزيل برنامج Mega لتحميل الملفات وتخزينها من خلال ميزة التخزين السحابي مع إمكانية مشاركتها بعد ذلك أحد أفضل الخيارات التي تتيح لك تخزين ملفاتك ومشاركتها عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الاحتفاظ بعدد كبير من ملفاتك على هاتفك، مما يتسبب في امتلاء ذاكرة الهاتف بسرعة كبيرة.

ويؤدي إلى الشعور بالبطء في سرعة جهازك، أو فقدان الصور والملفات المهمة التي تريد تخزينها والاحتفاظ بها دون وجود مساحة كافية لذلك على هاتفك، مع رغبتك في تجنب فقد صورك وملفاتك المهمة وكأنك تعرضت لمحو مفاجئ دون قصد وكثير من تلك المواقف.

الآن يمكنك تجنب كل ذلك، وبكل سهولة، يتوفر لك عدد كبير من الخيارات التي ستجعلك لا تفكر في كل تلك الاحتمالات التي يمكن أن تسبب لك فقدان عدد كبير من الملفات المهمة، وعلاوة على ذلك، يمكنك المشاركة يتم رفع المواد والملفات بعد رفعها وتخزينها وليس مجرد حفظها.

نظرًا لأن الكثيرين في المنطقة العربية لديهم أجهزة هاتف ذات إمكانيات محدودة للغاية وذاكرة التخزين الداخلية الخاصة بهم صغيرة، مما يجعل إمكانية استضافة عدد كبير من الملفات على ذاكرة هواتفهم أمرًا صعبًا إلى حد ما، فالكثير منهم يريدون دائمًا حفظ ملفاتهم وتخزينها والتأكد من إبعادهم عن الضياع والضياع، لكن الذكريات المحدودة لهواتفهم تقف حجر عثرة في طريق رغبتهم.

توزيع روابط ميقا مجانا في السعودية

Mega هو تطبيق لموقع بنفس الاسم، يقدم لمستخدميه عددًا من الخدمات المتعلقة بإمكانية تخزين وتنزيل الملفات على الإنترنت من خلال سعة تخزين محددة. كما يسمح لك بعد ذلك بزيادة هذه المساحة إذا كنت ترغب في تخزين ملفات أكثر مما هو عليه مقابل مبلغ صغير من المال.

بدأ التطبيق وموقعه الإلكتروني في العمل منذ خمس سنوات، بعد ظهوره في العام 2013، وكان من المفترض أن يكون خليفة موقع Mega Upload الشهير، ومنذ ذلك الوقت حقق نجاحًا كبيرًا.

وبدأ ظهور التطبيق والموقع الإلكتروني في عالم التكنولوجيا منذ خمس سنوات، في عام 2013، وتحديداً في التاسع عشر من يناير، في ذكرى إغلاق موقع التخزين السحابي الشهير Mega Upload، والذي جاء Mega كخليفة له في محاولة لملء الفراغ الذي تركته شركة ميغا لوديد بعد قرار الغابون بإغلاقها.

وKim.com مؤسس الموقع ومطور التطبيق ومقره في نيوزيلندا، هي الشركة التي تبنت كرة التطبيق حتى هذه اللحظة، وقد رفضت عروض شرائها التي تم تقديمها إلى هو من أكثر من طرف يرغب في تضمين التطبيق لحسابه بعد أن أثبت قدرته الكبيرة على التحدي ومنافسة عملاق التخزين السحابي Google Drive.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.