مشاهدة فيلم رومانسي cannibal على ايجي بست
مشاهدة فيلم رومانسي cannibal على ايجي بست

مشاهدة فيلم رومانسي cannibal على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan28 يناير 2022

مشاهدة فيلم رومانسي cannibal على ايجي بست من بطولة أنطونيو دي لا توري وأوليمبيا ميلينت وماريا ألفونسا روسو، البطل هو خياط لطيف الكلام يخفي حياة مزدوجة سرية كقاتل متسلسل. ي

طارد فريسته بعناية وينقلها بعربة إلى كوخ جبلي بعيد حيث يقطعها ويأخذ معه القليل من اللحم إلى المنزل ليلتهمها لاحقًا في الوقت الذي يناسبه.

يعيش Caníbal خلاف ذلك حياته بهدوء حتى يتقاطع طريقه مع ألكسندرا الجميلة (Olimpia Melinte)، التي تحاول بدء علاقة معه.

بعد ذلك بوقت قصير، اختفت ألكسندرا وتم الاتصال بكارلوس من قبل أخت ألكسندرا التوأم نينا (التي تلعبها أيضًا ميلينت)، والتي تعتقد أن ألكسندرا هربت بعد سرقة المال من والديهما.

Cannibal (2013) يعرض كارلوس مساعدة نينا لدرجة تجعلها مشبوهة على الفور، لكنها قررت البقاء معه لأن صديق ألكسندرا الوحشي يسبب المتاعب. مع تقدم الفيلم، يجد كانيبال نفسه ينجذب إلى نينا وفي النهاية يعرض عليها اصطحابها إلى مقصورته البعيدة.

قرر أنه سوف يخدرها ويقتلها، لكنه يجد نفسه غير قادر على أداء المهمة. يحاول كارلوس الاعتراف بأنه لم يقتل أخت نينا فحسب، بل قتل أيضًا عدة نساء أخريات وكان سيقتل نينا أيضًا، لكنها ترفض تصديقه.

ومع ذلك، أثناء قيادتهما على سفح الجبل معًا ، تتسبب نينا عمداً في حادث سيارة لقتلهما كليهما.

فيلم رومانسي cannibal ايجي بست

ملخص الفيلم قصة حب فخمة قام ببطولتها شخص وحيد يُدعى، وهو الخياط الأكثر شهرة في غرناطة، لكنه أيضًا قاتل سلسلة في الظل. إنه لا يشعر بأي ندم أو ذنب، حتى تظهر نينا (أوليمبيا ميلينت في دور مزدوج مثل ألكسندرا / نينا) في حياته ويوقظ الحب.

يجد Caníbal Movie نفسه بشكل غير متوقع في حب ضحيته المحتملة الأخيرة. لأن حبهم لا يشبع.

الكاتب رافائيل دي لا أوز، أليخاندرو هيرنانديز، تاريخ الإصدار 6 سبتمبر 2013 (2013/09/06) (TIFF) 11 نوفمبر 2013 (2013/11/11) (إسبانيا).

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.