شاهد: صورة وجه هيون الغماس تتصدر تويتر مع سناب شات
شاهد: صورة وجه هيون الغماس تتصدر تويتر مع سناب شات

شاهد: صورة وجه هيون الغماس تتصدر تويتر مع سناب شات

Rayan
دوريات
Rayan27 يناير 2022

أثارت صورة وجه هيون الغماس تتصدر سناب شات ضجة واسعة والتي تعد من أشهر المدونيين عبر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. وهي معروفة باسم “هيون” بين متابعيها الذين تجاوزوا الثلاثة ملايين متابع على حسابها على الإنستغرام. وفي إحدى المرات، وبسبب الحادث، عُلقت حساباتها وغرمت 20 ألف ريال سعودي لتصويرها شخص برفقة زوجته، والتقطت له صورة دون إذنهما.

قبل بضعة أشهر، أحدثت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب حفل زفاف نجلها راكان، حيث نشرت عبر حسابها على سناب شات صورة خاطئة للعروس، مما أدى إلى انقلاب سعادتهم في هذا اليوم إلى حزن وألم شديدين بعد أن تسببوا في إحراج العروس وعائلتها، الذين انتفضوا غاضبين وغادروا الحفل، ومن أجل السيطرة على انتشار الصورة التي حدثت كالنار في الهشيم، تعهدت هيون بمقاضاة كل من نشر الصورة.

معلومات عن هيا الغماس

قبل شهرتها الكبيرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، عملت هيا الغماس معلمة في وزارة التربية والتعليم السعودية ، وتم تكليفها بالبحرين للعمل في البحرين، وتسافر يوميًا من الدمام إلى البحرين للذهاب إلى عملها، حتى إعادتها للعمل في السعودية، وكان سبب انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي هو نشرها للعديد من القصص التي تناقش قضايا تهم السعوديين، بخفة اعتيادية، استقطبت الكثير من المتابعين.

في البداية لم تكن تعرف كيفية استخدام منصات التواصل الاجتماعي، ولكن بعد ذلك أصبحت من أشهر هذه المنصات في المملكة العربية السعودية، وبدأت العمل في مجال الدعاية لمنتجات وخدمات متنوعة مقابل مبلغ من المال، التي أصبحت مصدر دخل جيد لها.

كم عمر هيا الغماس؟

يتساءل الكثير من المتابعين عن صورة وجه هيون الغماس تتصدر تويتر مع سناب شات وما هو عمرها الحقيقي، ومن خلال البحث عن المعلومات المتوفرة عن عمرها لم نكن نعرف بشكل قاطع عن عمرها الحقيقي، إذ لم تعلن هيا الغماس عن موعد ولادتها، كما أنها تتجنب الإجابة على أي من الأسئلة المتعلقة بعمرها. وهذا الأمر من الخصوصيات التي لا يعرفها إلا القريبون منها، ولا علاقة للجمهور بهذا الأمر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.