من هو الدكتور هشام الخياط زوج حليمة بولند على ويكيبيديا ؟
من هو الدكتور هشام الخياط زوج حليمة بولند على ويكيبيديا ؟

من هو الدكتور هشام الخياط زوج حليمة بولند على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan27 يناير 2022

من هو الدكتور هشام الخياط زوج حليمة بولند ويكيبيديا والذي تألق اسمه في المجتمع الخليجي وخاصة في المجتمع الكويتي، فهو ماهر في تخصص نادر ووجوده في عالم الطب على مستوى الخليج العربي، لذا فهو من الشخصيات المشهورة التي يعرفها الشباب قبل الكبار، لذلك يريد الجميع معرفة المزيد عن المعلومات عنه وعن زوجته ومن هي ومن تكون.

زوجة الدكتور هشام الخياط، التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن، غير معروفة لوسائل الإعلام الكويتية أو الإعلام الخليجي، حيث فضل الدكتور هشام عدم الحديث عن حياته الخاصة، والاحتفاظ بحياته. بعيداً عن الأضواء والشهرة، لتحفظاته القوية على أسرته.

يشار إلى أن زوجة هشام الخياط خرجت في مقطع فيديو مباشر تحدثت فيه عن المشكلة التي نشبت بينها وبين زوجها الدكتور هشام الخياط.  وهذا الفيديو وبثه مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وتصدر هذا المقطع الإعلام الكويتي حتى أصبح تريند.

من هو هشام الخياط – ويكيبيديا

هشام طبيب كويتي الجنسية ويقيم في الكويت. ولد في ثمانينيات القرن الماضي، ويعتبر من رواد الطب في الكويت. حضر أهم العمليات الجراحية لاهتمامه بالتخصص الدقيق في الطب، كما لعب دورًا فاعلًا في التقدم الصحي في الكويت.

وهو متخصص في مجال الطب، فهو طبيب استشاري متخصص في جراحة المخ وأعصاب العمود الفقري، وحاصل على البورد الكندي والأمريكي في جراحة المخ والأعصاب من جامعة ميامي بولاية دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية. مما جعله من أبرز الأطباء في الكويت، حيث يعمل في عدد من المستشفيات العسكرية الكويتية منها مستشفى دار الشفاء ومستشفى ابن سينا​​، بالإضافة إلى عمله في عيادته الخاصة الواقعة في مدينة السالمية.

هشام الخياط تويتر

يمتلك الطبيب الشهير هشام خياط حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، الذي يحظى بعدد كبير وكبير من المتابعين المهتمين بآراء ومشاركات الطبيب الشهير. 162 ألف متابع من دول عديدة معجبين بإنجازاته في مجال جراحة المخ والأعصاب، ويمكنكم متابعة الحساب الرسمي للطبيب الكويتي هشام الخياط عبر منصة تويتر “من هنا”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.