مصادر تكشف تكلفة العمرة المتوقعة لسكان قطاع غزة
مصادر تكشف تكلفة العمرة المتوقعة لسكان قطاع غزة

مصادر تكشف تكلفة العمرة المتوقعة لسكان قطاع غزة

Rayan24 يناير 2022

رجح رئيس شركات الحج والعمرة في قطاع غزة، عوض أبو مذكور، اليوم الاثنين، أن يتراوح سعر العمرة لسكان قطاع غزة لعام 2022 بين (1000-1050) دينار أردني.

وقال أبو مذكور، في تصريح تابعته “غزة تايم”، إن 126 شركة فلسطينية ستشارك في موسم العمرة للعام الجاري، منها 74 شركة في قطاع غزة، اثنتان منها لم تحصل على ترخيص، و52 شركة في الضفة الغربية.

وأضاف أبو مذكور أن السعر النهائي لرحلة العمرة لسكان قطاع غزة سيتم تحديده بعد انتهاء الترتيبات مع الجانب المصري بشأن أسعار النقل البري والجوي، مرجحًا أن تتراوح بين (1000-1050) دينارًا.

وأشار أبو مذكور إلى أن الحاج ملزم بتقديم شهادة تطعيم إلكترونية للتحقق من صحة جواز السفر وإجراء فحص كورونا قبل يوم من دخول الأراضي المصرية، وعدم المكوث في الأراضي السعودية لمدة تتجاوز المدة المحددة لبرنامج العمرة من الشركة الفلسطينية.

في هذا السياق، أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، اليوم الاثنين، أسماء شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل في مجال الحج والعمرة لهذا الموسم 1443هـ 2022م في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

ودعت الوزارة، في بيان، المواطنين إلى التعامل فقط مع الشركات المؤهلة من قبلها “حفاظًا على حقوقهم ومصالحهم وعدم تعرضهم للتزوير”.

وقالت إنها ستتابع أعمال شركات الحج والعمرة من أجل تقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين، مضيفة أنها مستعدة لتلقي أي شكوى أو ملاحظة بهذا الخصوص.

فيما يلي أسماء الشركات المعلنة من قبل وزارة الأوقاف:

01 3 - غزة تايم - Gaza Time02 6 - غزة تايم - Gaza Time

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.