كم عدد حلقات انمي مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع
كم عدد حلقات انمي مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع

كم عدد حلقات انمي مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع

Rayan
دوريات
Rayan23 يناير 2022

كم عدد حلقات انمي مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع حيث بدأ الجزء الثاني من Attack on Titan رسميًا، وهذا عدد الحلقات المتبقية تقريبًا ومتى يجب أن ينتهي.

الهجوم على العمالقة بدأ الموسم 4، الجزء 2 رسميًا، ولكن كم عدد الحلقات التي سيتم تشغيلها من أجلها؟ لا يزال هناك عدد قليل من مجلدات المانجا التي يجب تغطيتها قبل انتهاء القصة.

لذا فإن السؤال هو كم عدد الحلقات التي سيتم تخصيصها لمحاولة تكييفها كلها. لا يزال هناك بيان رسمي حول عدد الحلقات، لكن لحسن الحظ، لا تزال هناك مصادر مختلفة تقدم إجابة على السؤال.

يبدأ الموسم الأخير مع Marley الذي يغزو Paradis للقبض على Eren والسيطرة على مؤسس Titan. في الوقت نفسه، يحاول أتباع إرين الطائفيون، ييغيريون، جعله على اتصال مع شقيقه زيك، حتى يتمكنوا من الجمع بين قوتهم وتعقيم جميع الحكماء حتى ينقرض كبار السن، وبالتالي جبابرة، في نهاية المطاف. ليس واضحًا ما إذا كان إرين متوافقًا تمامًا مع هذه الخطة أم لا، كما يجب حل التهديد المحتمل من Rumbling في مرحلة ما.

كم عدد حلقات انمي مانجا هجوم العمالقة الموسم الرابع

هناك الكثير من المساحات المتبقية لتغطيتها Attack on Titan، ووفقًا لمصادر مختلفة، لن يكون هناك سوى 12 حلقة لإنجازها، مما يؤدي إلى خاتمة يجب بثها في 27 مارس.

كما ذكرنا سابقًا، لم يكن هناك كان بيانًا رسميًا من Studio MAPPA، الاستوديو الذي ينتج حاليًا Attack on Titan، لذلك قد يكون الرقم النهائي مختلفًا.

ومع ذلك، فإن حساب Twitter الخاص بـ AnimeTV، وهو مصدر معلومات ذائع الصيت لأخبار الأنيمي، صرح مؤخرًا أنه سيكون هناك 12 حلقة.

المزيد من الدعم لعدد الحلقات يأتي من Funimation، الموزع الرسمي لـ Attack on Titan في أمريكا الشمالية. في صفحة Funimation الخاصة بـ Attack on Titan، تم إدراج الموسم الرابع على أنه يحتوي على إجمالي 28 حلقة.

انمي مانجا هجوم العمالقة

تضمن الموسم الأخير ما مجموعه 16 حلقة، لذلك إذا كان رقم Funimation دقيقًا، فمن الواضح أنه سيعمل على دعم التقارير التي تفيد بأن الجزء الثاني سيحتوي بالفعل على 12 حلقة، مع بث السلسلة النهائية في 27 مارس.

لا يأتي من Studio MAPPA نفسه، نظرًا لأن Funimation هو الموزع الرسمي للأنمي، فأي شيء يقدمونه يكون دقيقًا على الأرجح.

هناك حوالي 5 مجلدات من المحتوى متروك لتغطيتها Attack on Titan animé، وبما أن الأنمي قد تكيف دائمًا حوالي 4-5 مجلدات لكل فناء، وهو مصطلح يستخدم للإشارة إلى كتلة من حوالي 12 إلى 13 حلقة من الرسوم المتحركة.

لن يكون من المستحيل أن تنتهي بقية القصة في 12 حلقة فقط.

مع كثرة المحتوى الذي تحصل عليه الكثير من الفصول اللاحقة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى اندفاع الأنمي؛ على هذا النحو، قد يرغبون في تجنب ذلك عن طريق حفظ الفصول الأخيرة إما لمحكمة أخرى أو لفيلم.

مهما كان الأمر، اعتبارًا من الآن، من المرجح أن يستمر الجزء 2 من Attack on Titan The Final Season لمدة 12 حلقة مع خاتمة متوقعة في الأسبوع الأخير في مارس، في انتظار أي تغييرات غير متوقعة في الجدولة في اللحظة الأخيرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.