من هي أجواء الجودي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب ؟
من هي أجواء الجودي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب ؟

من هي أجواء الجودي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب ؟

Rayan
دوريات
Rayan22 يناير 2022

من هي أجواء الجودي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب وهو أحد البرامج التي تعرض على شبكة MBC، والتي يتنافس فيها مجموعة من المطربين الشباب الهواة في عدة جولات من أجل الوصول إلى النجومية في الوطن العربي.

ويتزامن عرض البرنامج مع انطلاق موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يستمر البرنامج حتى نهاية موسم الرياض.

تدور فكرة البرنامج حول 8 مشاركين يسيرون وراء كواليس صناعة الفنان من خلال التعامل مع مشاهير الشعراء والملحنين في الوطن العربي، وذلك لتقديم أغنية لكل مشارك في نهاية كل جولة.

وتتكون لجنة التحكيم من أشهر مديري الأعمال حمدي بدر وحسن طالب. التصويت يعتمد على الفوز من خلال نسبة المتابعة والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هي أجواء الجودي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب ؟

يستعرض برنامج البوليفارد المواهب الإعلامية السعودية، أجواء الجودي، التي كانت بداية ظهورها عبر قناة العربية كمراسلة للقناة.

كما استطاعت أن تحتل المركز الأول في البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تقديمها لبرنامج Talent Boulevard الذي تميزت من خلاله بإطلالتها المميزة. كما تميز الإعلامية أجواء شعرها المجعد مما يزيد من جاذبيتها.

يُذكر أن ببرنامج بوليفارد المواهب يعرض على قنوات العراق mbc وmbc1 وmbc4 وwatch vip.

تبلغ أجواء الجودي 28 عامًا، وقد اكتسبت شهرة كبيرة بعد تقديمها لبرنامج المواهب بوليفارد.

استطاعت أن تحتل مكانة عالية في نفوس الجماهير من خلال ابتسامتها الرائعة وشعرها المجعد الجذاب، بالإضافة إلى شخصيتها المتميزة. تقدم البرنامج الذي يبث على قنوات mbc في جو من الرقة والتميز. حققت الصحفية نجاحًا كبيرًا. نجحت في جذب انتباه شريحة كبيرة من المتابعين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.