شاهد فيلم اصحاب ولا اعز كامل على ايجي بست بطولة منى زكي
شاهد فيلم اصحاب ولا اعز كامل على ايجي بست بطولة منى زكي

شاهد فيلم اصحاب ولا اعز كامل على ايجي بست بطولة منى زكي

Rayan
2022-01-25T16:09:28+03:00
دوريات
Rayan22 يناير 2022

شاهد فيلم اصحاب ولا اعز كامل على ايجي بست اون لاين بطولة منى زكي. حيث لم تمر سوى ساعات على إطلاق شبكة نتفليكس أحدث أعمالها باللغة العربية. وهو أول فيلم عربي تنتجه المنصة الشهيرة. وسرعان ما أصبح محرك البحث للأعمال الشعبية على الشبكة الرقمية هو الأول في الأعمال المعروضة في مصر.

الفيلم الذي يرتكز على الفيلم الإيطالي الشهير “Perfect strangers”، أصبح النسخة التاسعة عشر من الفيلم الإيطالي الشهير الذي يتم عرضه حول العالم. لكن عرضه في المنطقة العربية لم يمر مرور الكرام.

أحداث الفيلم تعرضت لهجوم كبير بسبب الأفكار التي احتوتها، والتي يعتبرها البعض غير مناسبة للمجتمع العربي، وكلمات لم تسمع في الأعمال العربية من قبل.

شاهد فيلم اصحاب ولا اعز كامل على ايجي بست بطولة منى زكي

تدور أحداث الفيلم حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء ليلة خسوف القمر، ليكون لديهم فكرة مجنونة في أذهانهم. بعد أن قرروا اللعب من خلال الكشف عن كل ما يأتي بهواتفهم أثناء تواجدهم معًا.

وهو ما يسبب الأزمات الكبرى، ويفشي الأسرار التي لم تكن معروفة.

حاول البعض انتقاد الفيلم من منظور فني، حيث نقل كل ما تم عرضه في النسخة الإيطالية، دون أي إبداع فني أو تعريب يتناسب مع المجتمع الذي يتم تقديم العمل من خلاله.

مما جعله نسخة طبق الأصل من الفيلم الإيطالي، والأحداث جاءت كما هي دون أي تغيير من الناحية الفنية، الفيلم يفتقد الكثير.

فيما شن آخرون هجومًا كبيرًا على الفيلم وصانعيه بسبب جرأته التي لم يعتادوا عليها في ظل الكلمات والأحداث التي وردت في الفيلم والتي اعتبروها تتعارض مع قيم المجتمع العربي.

الصمت يسود

وبينما حرصت منى زكي على تهنئة وتحية كل من شارك في الفيلم، عبر منشور قدمته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،

تعرضت الفنانة المصرية لسيل كبير من الهجوم من قبل متابعيها. التعليقات تحمل مباركة الزملاء والهجوم الشديد من الجمهور، فبعضهم عبروا عن صدمتهم لرؤية منى زكي في هذا الدور الجديد عليها بالكامل،

وآخرون عبروا عن صدمتهم بأحداث الفيلم نفسه وكونه من غريب على مجتمعنا العربي.

ويبدو أن أبطال الفيلم فضلوا الصمت، خاصة وأن الفيلم عُرض على الشبكة الرقمية، إلا أنه مر يوم واحد، ورغم ذلك أحدث ضجة كبيرة.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.